وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تضع سياجاً لحماية المواطنين قرب "كريات أربع"

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 15:25 )
بلدية الخليل تضع سياجاً لحماية المواطنين قرب "كريات أربع"
الخليل- معا - ركّبت بلدية الخليل، اليوم الخميس، سياجا حامٍ حول منازل المواطينن في منطقة وادي النصارى المحاذية لمستوطنة "كريات أربع" شرق الخليل، والمقامة على الاراضي الفلسطينية، لحماية المواطنين من اعتداءات المستوطنين.

وقال رئيس بلدية الخليل د. داود الزعتري إن البلدية تحرص على توفير الخدمات للمواطنين بشكل دائم، خاصة المواطنين القاطنين في مناطق التماس والمحاذية منازلهم للمستوطنات الجاثمة على الاراضي الفلسطينية.

وأضاف:" البلدية قامت بتعبيد شوارع داخلية في منطقة البقعة شرق المدينة، وعملت مقراً خاصاً لخدمة الجمهور في البلدة القديمة، ومنح المواطنين خصماً على فواتير الكهرباء والمياه، بهدف تعزيز صمود سكان المنطقة، واحياء البلدة من خلال الوصول اليها، ودفع الفواتير".

وتابع الزعتري ان البلدية ستوفر كل ما يمكن توفيره من أجل المواطن، ومن اجل الصالح العام ضمن الامكانيات المتاحة للبلدية، مؤكداً على أنها ماضية في تطوير المدينة عبر مشاريع في مختلف ارجائها واحيائها.

وعبر المواطن نايف جابر عن سعادته للعمل الذي قامت به بلدية الخليل، لحماية المواطنين من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه، شاكراً البلدية على حرصها واهتمامها بما يحقق السلامة والامن للمواطنين في هذه المناطق والمناطق الاخرى الشبيهة.