وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات عسكر تتعاون مع شركة الشمال لمواجهة المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 02/01/2016 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 14:48 )

نابلس- معا- تعاونت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم مع شركة توزيع كهرباء الشمال في مدينة نابلس لمواجهة المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد .

وبدوره شكر حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم شركة كهرباء الشمال ممثلة بالمهندس يوسف القرم مدير الشركة في المحافظة .

واكد عوده بان الطواقم الفنية للشركة كانت متواجدة على مدار الساعة ومتأهبة لخدمة المواطن , وقد حدثت بعض حالات الطوارئ في المخيم كانقطاع التيار الكهربائي بسبب الرياح والأمطار العاتية وتم التواصل مع الشركة وحضرت الطواقم الفنية وعالجت المشاكل وأعادت التيار الكهربائي بداخله , وكذلك قامت بتفقد شبكة الكهرباء فيه لمنع تكرار مثل هذه الحوادث وأيضا رافقت طواقم الشركة أعضاء ومتطوعين اللجنة الشعبية الذين كانوا متواجدين بغرفة الطوارئ التي شكلتها اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم لمواجهة المنخفض الجوي .

وشدد عوده بان هذا النجاح والسرعة في انجاز العمل ومعالجة المشاكل أساسه في عمق العلاقة ما بين اللجنة وشركة الشمال والتنسيق الدائم فيما بينهم . واختتم عوده حديثه بشكر المهندس يوسف القرم مدير شركة كهرباء الشمال في المحافظة على جهوده الدائمة للتخفيف من معاناة أهلنا في المخيم لكونه أعطى التعليمات لجميع طواقم الشركة بمساعدة المواطنين والعمل على حل مشاكلهم بأسرع وقت , وايضا اثنى على المهنية العالية التي تتمتع بها الطواقم الفنية للشركة .