وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نضال الطلبة تعقد اجتماعا لكادرها بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 02/01/2016 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 15:14 )
الخليل -معا- أكدت كتلة نضال الطلبة الذراع الاطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة الخليل ، أن العمل الطلابي يتطلب وقفة جادة من أجل استنهاض الهمم والدفاع عن مصالح الطلبة ، ومع التأكيد على اهمية تفعيل الاتحاد العام لطلبة فلسطين .

وأضافت الجبهة خلال اجتماع هيئتها الادارية بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير دائرة العمل النقابي والجماهيري محمد العطاونة ، وعضو قيادة المنظمة الطلابية في الخليل شادي العطاونة اليوم السبت بمكتبها بمدينة الخليل ، على أن الطلبة هم رأس المال الوطني وتقع على عاتقهم عملية بناء مؤسسات الدولة .

ومن جانبه قال العطاونة إن مدينة الخليل التي تزف اليوم شهداء الهبة الجماهيرية والتي قدمت الشهداء وما زالت تعاني من ارهاب الدولة المنظم الذي تقوده حكومة الاستيطان ، تتطلب مشاركة الحركة الطلابية بشكل فعال في هذه الهبة والدفاع عن مدينة الخليل .

وتابع العطاونة إن تعزيز العمل التطوعي والانخراط في تنمية المجتمع بكافة المجالات ، يعتبر ركيزة رئيسة للنهوض بالواقع الطلابي .

هذا وناقش الاجتماع اخر المستجدات السياسية ، وكذلك خطة العمل للمرحلة المقبلة ، مؤكدين على أن شعار نضال الطلبة أن مصلحة الطالب هي اولوياتنا بما يساهم في خدمة طلبة الجامعة .