وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح توقد شعلة الانطلاقة الـ51 في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/01/2016 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 15:38 )
حركة فتح توقد شعلة الانطلاقة الـ51 في سلفيت
سلفيت- معا- شارك المئات من أبناء حركة فتح إقليم سلفيت، في مسيرة مشاعل لمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، حيث انطلقت المسيرة الى مقر محافظة سلفيت، وعلى شرف ذكرى الانطلاقة الـ 51 انقد الشعلة والد الشهيد محمد زهران.

وقال أمين سر فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، إننا اليوم نوقد شعلة انطلاقتنا الـ 51، ولا زلنا متمسكين بأهدافنا وثوابتنا الوطنية، و إن فتح ما زالت على عهد الشهداء والأسرى في سبيل تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وتحرير الأسرى وحق العودة، وتقرير المصير لأبناء شعبنا في الوطن والشتات، مضيفاً أن هذا النشاط ما هو إلا بداية لسلسلة فعاليات تنظيمية بذكرى الانطلاقة في كافة المناطق.

ودعا عواد جماهير شعبنا والكادر الفتحاوي في محافظة سلفيت إلى الالتفاف حول قيادته الشرعية بقيادة الرئيس محمود عباس، نظراً لأهمية المرحلة المقبلة وضرورة التوحد والتمرس مع برنامج حركة فتح لإنهاء الاحتلال والوصول إلى فلسطين الدولة والهوية.

وأكد عواد أن ابناء شعبنا صامدين على هذه الارض رغم الاعتداءات والممارسات الإسرائيلية التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الدينية والاعدامات الميدانية بحق أبناء شعبنا، وتابع " ان هذه الاجراءات لن تهزم صمود أبناء شعبنا، وأننا مستمرون في المقاومة ضد الاحتلال ومستوطنيه".

وشارك اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت، ومدراء الاجهزة الأمنية وضباط صف وجنود، واياد الهندي رئيس الغرفة التجارية، والمؤسسات الرسمية والأهلية في محافظة سلفيت، والاسرى المحررين، والبلديات والمجالس القروية، اعضاء لجنة إقليم سلفيت، وأمناء سر المناطق التنظيمية، والمكاتب الحركية، ولجان المرأة، وحركة الشبيبة الطلابية، والشخصيات الاعتبارية، وكوارد الحركة في محافظة سلفيت.