وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطنية موبايل تختتم عام 2015 بافتتاح 5 مراكز خدمات معتمدة

نشر بتاريخ: 02/01/2016 ( آخر تحديث: 03/01/2016 الساعة: 12:42 )
الوطنية موبايل تختتم عام 2015 بافتتاح 5 مراكز خدمات معتمدة
رام الله- معا- اعلنت شركة الوطنية موبايل، اليوم السبت، انها اختتمت عام 2016 بافتتاح مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة "Ooredoo" و5 مراكز خدمات معتمدة بالاسبوع الأخير من كانون أول الماضي، وهي: عطية للاتصالات في أريحا، وبدو سنتر للاتصالات، والامبراطور للاتصالات في طوباس، والشذى للاتصالات في بديا، والمسقبل للاتصالات في سلفيت.

وحضر حفل الافتتاح طاقم من شركة الوطنية موبايل في أقسام إدارة المبيعات، والتسويق، والاتصالات التسويقية، وأصحاب المعارض ومراكز الخدمات الخمسة.

وأشارت "الوطنية" في تقرير لها، أن الـ 5 مراكز ستقدم خلال المرحلة الأولى العديد من الخدمات للمواطنين، منها: توفير خطوط الفاتورة للأفراد، وخدمة استبدال الشرائح لمشتركي الشركات، وطباعة الفواتير وتسديدها، وصيانة الأجهزة المقدمة من الوطنية موبايل، وتوفير خدمات التسديد الآلي، وإعادة تعبئة بطاقات الشحن التالفة.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة شادي القواسمي، إن الشركة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها، وأنها قامت بالعمل عليه خلال العام الماضي 2015.

وأضاف: "كانت إحدى استراتيجياتنا تفعيل مراكز خدمات عبر بعض وكلائها، لتقديم أهم الخدمات التي يحتاجها المشتركون الذين لا يستطيعون الوصول إلى معارض الشركة في مراكز المدن الرئيسية".

وتابع القواسمي أن المرحلة الأولى تشمل تحديد عدد من مراكز الخدمات في أنحاء الضفة الغربية، بما يخدم مشتركي الوطنية موبايل، مؤكدا "استمرار عملها هذا العام في تحديد مراكز أخرى مختلفة في الضفة الغربية، وأن أساس خدماتها يعتمد على توفير الوقت والجهد على المشتركين".

وافتتحت الوطنية موبايل في وقت سابق من عام 2015 مركز خدمات في العيزرية، وآخر في مدينة قلقيلية.

وأشار القواسمي إلى أن الوطنية موبايل تمكنت خلال العام 2015 من تقديم عدد كبير من الخدمات والحملات التي لاقت رواجا عند المشتركين، مشيرا إلى أن آخرها كانت الحملة التفاعلية الأحدث والأجدد في سوق الاتصالات الفلسطينية "وحِّد أرقامك.. وحقق أحلامك" لمكافأة مشتركيها الحاليين والجدد.

وبين القواسمي أن من بين الحملات أيضا، حملة خاصة لبرامج الفاتورة "تميّز وتحكّم" تحت شعار "الحكي ما إلو حدود، وخصم الجهاز موجود" موضحا أنها استهدفت الأفراد والشركات الصغيرة، وحملة تحديث برنامج "إكسترا بلس" مع رصيد يصل إلى 3 أضعاف الرصيد الذي يتم شحنه من قبل مشتركي البرنامج القدامى والجدد.