وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الاسلامي العربي" يعلن الفائز في جائزة توفير الزواج بقيمة 3000$

نشر بتاريخ: 03/01/2016 ( آخر تحديث: 03/01/2016 الساعة: 16:32 )
"الاسلامي العربي" يعلن الفائز في جائزة توفير الزواج بقيمة 3000$
رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي العربي، اليوم الأحد، عن الفائز في السحب على جائزة برنامج توفير الزواج عن شهر كانون أول 2015 بقيمة 3,000 دولار أمريكي شهريا يجري السحب عليها في نهاية كل شهر.

وفاز بها الطفل كرم وجدي نعيم شاهين بولاية والده من مدينة بيت لحم، وسلم الجائزة مدير فرع البنك الإسلامي العربي في بيت لحم موسى شحادة.

وقال مدير عام البنك سامي صعيدي، إن برنامج توفير الزواج يتيح الفرصة للعملاء وخاصة المقبلين على الزواج للاستفادة من البرنامج، والذي تم اطلاقه خصيصا لفتح آفاق جديدة أمام الشباب وإعطائهم فرصة أكبر في بدء حياة أفضل.

وجرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في البيرة، بحضور مندوبين عن دوائر البنك المختلفة ذات الصلة، الذين شكروا عملاء البنك على ثقتهم المتواصلة بالبنك، متمنين أن يكون "الاسلامي العربي" عند حسن ظنهم على الدوام.

وأكد مدير دائرة الدراسات والعلاقات العامة أحمد سرطاوي على استمرار البنك في العمل على مكافأة أكبر عدد ممكن من العملاء، من خلال الجوائز التي يقدمها بشكل مستمر في كافة برامج التوفير: العمرة، الزواج، جواهر، وفر وتملك والحج، والتي يتم السحب عليها بشكل يومي، شهري، ربع سنوي، نصف سنوي وسنوي على التوالي، والتي يبلغ مجموع قيم جوائزها أكثر من 450 ألف دولار أمريكي، والسعي الدائم لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى جودة وبما يتناسب مع حاجات ورغبات العملاء.