وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأسرى في غزة تبدأ بتوزيع هدايا الشتاء على أهالي الأسرى

نشر بتاريخ: 03/01/2016 ( آخر تحديث: 03/01/2016 الساعة: 14:02 )
وزارة الأسرى في غزة تبدأ بتوزيع هدايا الشتاء على أهالي الأسرى
غزة- معا- شرعت وزارة الأسرى والمحررين في غزة، اليوم الأحد، بتوزيع هدايا قيمة خاصة بفصل الشتاء على كافة أهالي أسرى قطاع غزة، للتأكيد على أن الوزارة لم تنسى هؤلاء الأبطال ولإدخال الفرحة والبسمة على عوائلهم.

وبين مدير عام الفعاليات في الوزارة صابر أبو كرش المشرف على التوزيع، بأن مثل هذه النشاطات تقوم بها الوزارة باستمرار للتخفيف عن أهالي الأسرى ورسم الابتسامة على وجوههم.
وأشار أبو كرش إلى أن "هذه النشاطات تأتي ليس بقيمة الهدايا المقدمة لهم، إنما بقيمتها المعنوية، ليشعر أهالي الأسرى بالسعادة والفرح، ويجدون من يسال عنهم ويتفقدهم في ظل فقدانهم لأبنائهم داخل السجون.

وعبر اهالى الأسرى عن شكرهم وامتنانهم إلى وزارة الأسرى لمتابعتها لقضية أبنائهم، ووضعها على سلم الأولويات، وتسليط الضوء عليها لفضح ما يتعرضون له من انتهاكات طالت إنسانيتهم وكرامتهم، وطالبوا الجميع بضرورة التوحد ورص الصفوف خلف تلك القضية الهامة والحساسة.
وثمنت وزارة الأسرى والمحررين بغزة دور وجهود جمعية الهلال الأحمر في توفير وإيصال تلك الهدايا، والتي من شأنها أن تخفف من معاناة الأسرى وذويهم، داعية في الوقت ذاته إلى مواصلة الدعم والإسناد على كافة الصعد بما يعزز صمود الأسرى ويضع حدا لمعاناتهم على طريق تحريرهم جميعا.