وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الأراضي المقدسة للفروسيةيختتم فعاليات مخيم الميلادللفروسية

نشر بتاريخ: 03/01/2016 ( آخر تحديث: 03/01/2016 الساعة: 17:18 )
مركز الأراضي المقدسة للفروسيةيختتم فعاليات مخيم الميلادللفروسية
أريحا – معا – احمد البرهم :اختتم بنجاح مساء الخميس فعاليات مخيم الميلاد الشتوي للفروسية في مركز الاراضي المقدسة للفروسية في اريحا، والتي استمرت من ٢٨-٣١ / ١٢ / ٢٠١٥ حيث حمل هذا المخيم عنواناً لذكرى ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه و سلم و عيسى عليه السلام رسول المحبة، و بالتزامن مع ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية الحادية و الخمسين.

يذكر ان هذا المخيم ضم ٤٣ فارساً و فارسة من اعمار و فئات مختلفة شملت دورات مكثفة بالعناية بالخيول و ادارة الاسطبلات و تصميم مسالك و تحكيم بطولات، بالإضافة الى جولات خارجية على الخيول و رحلات الى أماكن اثرية و تاريخية في معالم أريحا السياحية مثل قصر هشام بن عبد الملك الأموي و جبل قرنطل، بالإضافة الى بعض المسابقات و النشاطات الترفيهية.

و يذكر ان هذا المخيم قام على إعداده و إنجاحه كل من المدرب احمد حواش و المدرب سيف حواش و المدرب حسين غروف. حيث ان عدد المشاركين الكبير يدل على مدى اهتمام أبناء الشعب الفلسطيني بهذه الرياضة و ثقتهم بمدى الوعي الضروري لدى ابنائهم بهذا النوع من الرياضة و مدى المهنية العالية في ادارة فعاليات النادي.

هذا و اختتم المخيم بتوزيع الشهادات على المشاركين بحضور مدير المركز جمال حواش و مدير التربية و التعليم في المحافظة الاستاذ محمد حواش و بحضور جميع أهالي الفرسان حيث عبر الدكتور جواد ابو طير ولي امر احد الفرسان من خلال كلمة له شكر فيها ادارة المركز و ادارة المخيم عن حسن ادائهم و نجاح فعالياتهم و اعجابه بمستوى الفرسان المتميز في ختام المخيم.