وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصحة تشكل لجانا لإستلام مستشفى المحتسب بالخليل

نشر بتاريخ: 04/01/2016 ( آخر تحديث: 04/01/2016 الساعة: 14:37 )
الصحة تشكل لجانا لإستلام مستشفى المحتسب بالخليل

الخليل -معا - أعلن وزير الصحة د. جواد عواد عن تشكيل لجان فنية ومالية وإدارية وذلك للعمل على إستلام مستشفى محمد علي المحتسب بالخليل وضمه لمشافي الوزارة.


وقال وزير الصحة عقب زيارة ميدانية للمستشفى امس الأحد "هناك تعليمات واضحة وإهتمام كبير من الحكومة الفلسطينية بهذه المنطقه وسنعمل على تشغيل المستشفى فور إنهاء اللجان لأعمالها في الإستلام من الجميعة وحسب الأصول القانونية".


وتابع الوزير عواد "سنعمل على رفد المستشفى بالكوادر الطبية والفنية المميزه والمعدات والأجهزة اللازمة لتشغيله بالسرعة الممكنه وذلك لتقديم خدمات طبية لأبناء المنطقة حيث سيخدم هذا المستشفى أكثر من 100 ألف مواطن في البلده القديمة وماجاورها ".


وتضم اللجان لجنة فنية هندسية وطبية لتقييم المعدات والبناء القائم إضافة الى لجان إدارية ومالية ستقوم بإستلام كل مايتعلق بالمستشفى حسب الأصول القانونية.

من جهة أخرى عقد وزير الصحة لقاء مع القائمين على المستشفى وأهالي المنطقة حيث نقل لهم تحيات رئيس الوزراء مؤكدا دعم الحكومة لصمود أبناء البلدة القديمة في الخليل وتثبيتهم على أرضهم في ظل ماتمارسه سلطات الإحتلال من إعتداءات تعسفية ضدهم.


رافق الوزير عواد في جولته في مستشفى المحتسب عدد من المدراء العامون في وزارة الصحة.


 يذكر بأن وزير الصحة د.عواد أعلن في وقت سابق عن أن رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله أوعز بضم مستشفى محمد علي المحتسب بالمنطقة الجنوبية في الخليل لوزارة الصحة.