وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتفاقية توأمة بين ناديي سلوان المقدسي وشباب الأردن

نشر بتاريخ: 04/01/2016 ( آخر تحديث: 05/01/2016 الساعة: 20:10 )
إتفاقية توأمة بين ناديي سلوان المقدسي وشباب الأردن
القدس - معا : عاد وفد نادي سلوان الرياضي من زيارة عمل للعاصمة الاردنية عمان، وقد تكون الوفد من جمال عديلة - رئيس الهيئة الادارية ، محمد الأعور نائب الرئيس ، مأمون قاسم - أمين السر وعلاء عويضة - المدير الفني للفريق.
حيث التقى الوفد مع الهيئة الإدارية لنادي شباب الأردن المكونه من معالي سليم خير رئيس الهيئة الإدارية وسعيد خير نائب الرئيس، وجورج قعوار امين السر، ومازن النبر امين الصندوق ومحمد العلي ومهند قراعين وماهر حجازي واحمد التل ومنصور الحوراني ونورز شكري ومازن سحلول وسعيد حداد اعضاء الهيئة الإدارية و جمال محمود - المدير الفني والكابتن وسيم البندور.
وبعد سلسلة من اللقاءات تم إبرام إتفاقية توأمة ما بين سلوان المقدسي وشباب الأردن والتي تشمل تبادل الخبرات وإحياء النشاطات المشتركة وإعارة اللاعبين والقيام بمعسكرات رياضية بالأضافة للنشاطات الثقافية والإجتماعية في سبيل ترسيخ روح التآخي وتنمية الروح الرياضية.
وقد وقع على اتفاقية التوأمة رؤساء وامناء سر الناديين لتكون سارية المفعول اعتبارا من صباح الاحد 3-1-2016، هذا وسيقوم وفد من سلوان الانضمام الى اعضاء ادارة شباب الاردن في اللقاءات الرياضية تأكيداً على التوأمة وسبل تنمية العلاقات الأخوية ما بين الناديين.