وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المبادرة تدين جرائم الاحتلال بحق أهالي الشهداء بالمكبر

نشر بتاريخ: 04/01/2016 ( آخر تحديث: 04/01/2016 الساعة: 21:53 )
المبادرة تدين جرائم الاحتلال بحق أهالي الشهداء بالمكبر
رام الله- معا- أعربت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية عن ادانتها واستنكارها الشديد لإقدام جيش الاحتلال الاسرائيلي على اقتحام منازل الشهداء واغلاقها بالإسمنت المسلح تمهيدا لهدمها.
وأكد د. مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية على أن هذه الجرائم لن تثني أبناء شعبنا الفلسطيني من مواصلة ما اختاره من طريق الكفاح والتصدي لممارسات الاحتلال وقطعان المستوطنين، معتبرا أن ما جرى لمنازل عوائل الشهداء "الجمل وعليان" في جبل المكبر هو حلقة في سلسلة الجرائم والاعتداءات الهمجية التي يقوم بها جيش الاحتلال ومحاولة بائسة منه لوقف الانتفاضة والسيطرة عليها.
واعتبر أن هذه الجرائم تعد بمثابة دليل دامغ على انتهاج الحكومة اليمين المتطرفة "لسياسة العقاب الجماعي التي تعد خرقا فاضحا لكافة الاعراف والمواثيق الدولية، داعيا في الوقت ذاته الى تصعيد وتيرة الانتفاضة بالتوازي مع توسيع حملات المقاطعة والعزل لاسرائيل وسحب الاستثمارات منها معاقبة لها على ارتكابها لمثل هذه الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني.
ودعا د . البرغوثي جماهير شعبنا للالتفاف حول عوائل وأسر الشهداء ومؤازرتهم والتمترس معهم لصد هجمات واعتداءات جيش الاحتلال والوقوف في وجهه كي يتراجع عن سياساته القمعية سيما وان ابناءهم وبناتهم قدموا ارواحهم واغلى ما يملكون تضحية وفداء لحريتنا وكرامتنا.
مطالباالمجتمع الدولي للوقوف عندمسؤولياته والضغط على اسرائيل لوقف جرائمها بحق شعبنا.