وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قلقيلية الأهلي بصدد ترخيص مركز ثقافي تعليمي

نشر بتاريخ: 05/01/2016 ( آخر تحديث: 05/01/2016 الساعة: 13:59 )
نادي قلقيلية الأهلي بصدد ترخيص مركز ثقافي تعليمي
قلقيلية – معا - اللجنة الإعلامية / ندى عمر: وافقت إدارة نادي قلقيلية الأهلي على افتتاح مركز نادي قلقيلية الأهلي الثقافي التعليمي من خلال مديرية التربية والتعليم العالي ليكون مركزا مرخصا ومعتمدا للدورات التي سيتم إعطائها لرواد النادي الأهلي من كافة الأعمار ( طلاب المدارس والجامعات وما بعد التخرج من الجامعات ) وحسب شروط التربية والتعليم العالي.

والهدف من الترخيص الجيد للمركز من اجل استصدار شهادات اعتراف بالنادي كمركز ثقافي وتعليمي بشهادات مصدقة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي ومن اجل توطيد العلاقة ما بين مديرية التربية والتعليم ونادي قلقيلية الأهلي. وسيضم المركز الثقافي الجديد نخبة من المدرسين من حملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

وفي سياق ذلك تحدث الناطق الإعلامي لنادي أهلي قلقيلية أ.خالد عرباس عن الفوائد المرجو تحقيقها من هذه الخطوة قائلا: "نحن نعمل لمصلحة الطلاب بشكل عام وخريجي المعاهد والجامعات على وجه الخصوص لإيجاد سبل تخلق لهم فرص وظيفية في المستقبل القريب، من خلال دورات تقوية لهم في مختلف المجالات التي تصقل شخصيتهم ومهنيتهم للانخراط بسوق العمل بأسرع وقت ممكن".

وأضاف عرباس أن تصديق شهادات الدورات من التربية والتعليم يجعلها شهادات خبرة رسمية وكفاءة تضاف إلى السيرة الذاتية للشخص المقدم للوظيفة. يذكر هنا أن النادي الأهلي أيضا يضم مركز مصادر التنمية الشبابية وبالتعاون مع مؤسسة ايريكس ويقدم العديد من الخدمات لكافة الطلاب وعلى كافة المستويات التعليمية وبشكل مجاني.