وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله تحتضن النسخة الأولى لبطولة خماسيات الدوابشة

نشر بتاريخ: 07/01/2016 ( آخر تحديث: 07/01/2016 الساعة: 13:11 )
سرية رام الله تحتضن النسخة الأولى لبطولة خماسيات الدوابشة
أريحا- معا – احمد البرهم :تنطلق بعد ظهر غد الجمعة في صالة سرية رام الله الاولى النسخة الاولى لبطولة خماسيات الدوابشة، والتي تقام تحت رعاية الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، وبرعاية شركة مدى لخدمات الانترنت وشبكة أجيال ومطعم كوزينا. وقد تم اعتماد البطولة رسمياً من اتحاد روابط ريال مدريد في العالم من خلال ترويج البوستر الخاص بالبطولة عبر صفحات "الفيسبوك".

ويشارك في البطولة التي تنظمها رابطة مشجعي الميرنغي في فلسطين، فرق روابط اندية عالمية وبعض فرق من المؤسسات المحلية وستقدم شركة مدى "تيشرتات" للفرق المشاركة والحضور.

وكان مجلس ادارة الرابطة قد دعا الى ضرورة دعم هذه البطولة من خلال تكثيف الحضور الجماهيري حيث قامت بتوزيع الدعوات للعديد من الشخصيات الرياضية والرسمية وعدد من نجوم الوسط الفني، ويشارك في البطولة مجموعة من نجوم الكرة الفلسطينية.

يذكر ان هذه البطولة تأتي استكمالاً للحملة التي اطلقتها مؤخراً رابطتي ميرنغي فلسطين والاردن لتحقيق حلم الطفل دوابشة لزيارة النادي الملكي ولقاء النجم الاسطورة كريستيانو رونالدو.

وفي نفس السياق كرمت ادارة "ميرنغي فلسطين" رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة شركة مدى لخدمات الانترنت السيد محمد العلمي خلال زيارة خاصة لوفد الرابطة حيث تم منحة العضوية الشرفية من الدرجة الاولى ولقب كبير مشجعي الميرنغي في فلسطين.