وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل نظيره مجلس إدارة نادي الصداقة

نشر بتاريخ: 07/01/2016 ( آخر تحديث: 07/01/2016 الساعة: 13:14 )
مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل نظيره مجلس إدارة نادي الصداقة
غزة - معا - اللجنة الإعلامية :استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون, وفداً من مجلس إدارة نادي الصداقة, مساء الأربعاء 6 – 1 – 2016, في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد أحمد دلول "أبو ميار" رئيس النادي وأعضاء الإدارة "محمد أبو دف, وكامل ابو سرية, وعماد حنونة" وعبد الكريم حجي مدير النادي, وضم وفد نادي الصداقة " د. سعيد الغرة رئيس النادي, وأعضاء الادارة سعد الله أبو عيطة, و محمود مسعود, ومحمد نطط".

بدوره رحب دلول بالوفد معبراً عن سعادته وتقديره بهذه الزيارة, مشدداً على ضرورة بناء جسور المحبة والتعاون ما بين الأندية من أجل الارتقاء بجيل الشباب وخاصة الرياضيين منهم.

وأكد دلول على أهمية العمل في إدارات الأندية وفق استراتيجيات وطنية تتماشي مع النهضة الرياضية التي تشهدها فلسطين للوصول إلى الابداع والتميز في كافة المحافل, مشيراً أن نادي الزيتون يعمل ببرنامج وخطة ستنفذ على مراحل لتطوير كافة الألعاب ومرافقه, إلى جانب سعيه الحثيث لتوفير قطعة أرض لإقامة ملعب بيتي لتدريب الفرق الكروية بكافة الفئات العمرية.

وأضاف دلول أن التحديات والمسئولية الملقاة على عاتق إدارات الأندية كبيرة جداً, وأن إدارة الزيتون تعمل جاهدة لاستعادة مكانة الفريق الأول بالنادي بين الكبار في دوري الأضواء, لافتاً إلى أنه تم تشكيل لجنة رياضية متخصصة لتعالج امور اللاعبين ومشاكلهم.

وأثنى دلول على التاريخ المميز لنادي الصداقة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح في كافة مشاركاتهم, موضحاً أن التطور الكبير في نادي الصداقة يرجع لإدارته الحكيمة التي تعمل من أجل النهوض بالنادي.

من جهته قدم د. الغرة تهاني نادي الصداقة لمجلس إدارة نادي الزيتون المنتخب برئاسة أجمد دلول, مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط نادي الزيتون بنادي الصداقة وكافة الأندية في فلسطين.

وبين د. الغرة أن زيارة نادي الزيتون لتهنئة إدارته الجديدة المنتخبة يأتي كأول زيارة ينفذها مجلس إدارة الصداقة بعد تنصيبه في أواخر العام المنصرم.

وتمنى د. الغرة التوفيق والنجاح لأسرة نادي الزيتون ومجلس إدارته, مشيداً بالتاريخ المشرف للنادي, مشدداً على أهمية فتح آفاق التعاون بين الناديين في كافة المجالات.