وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لبحث سبل التعاون :الوطنية موبايل تستضيف وفد شباب الخليل

نشر بتاريخ: 07/01/2016 ( آخر تحديث: 07/01/2016 الساعة: 13:25 )
لبحث سبل التعاون :الوطنية موبايل تستضيف وفد شباب الخليل
الخليل - معا - الناطق الإعلامي / عبد الرحيم أبو حديد :استقبل د. ضرغام مرعي المدير التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الراعي الرسمي لدوري المحترفين رئيس نادي شباب الخليل م. ماهر العويوي ونائبه جهاد الجبريني وعضو الهيئة الإدارية حاتم السعافين بحضور مدير الاتصالات التسويقية في الوطنية شادي القواسمي وذلك في مقر الشركة بمدينة رام الله للتباحث حول آليات التعاون المشترك .

ففي بداية اللقاء رحب د. مرعي بوفد شباب الخليل مقدما التهنئة لهم بفوزهم بلقب بطل الشتاء مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به نادي الشباب في الرياضة الفلسطينية ،وبين مرعي دور الوطنية موبايل في رعاية الدوري معتبرا دعم الرياضة الفلسطينية غاية في الأهمية كونها تمثل رسالة مهمة في نقل واقع الشعب الفلسطيني .

من جهته قدم م. العويوي شكره الى الوطنية موبايل على رعايتهم للدوري شارحا الأدوار الذي يقوم بها النادي والجهد المبذول والذي أوصل شباب الخليل الى تصدر الدوري ، معتبرا ان التكاملية في العمل تمثلت في رعاية الوطنية للمحترفين ، متحدثا عن آليات تعاون مشترك بين شباب الخليل والوطنية موبايل وقال " هذا العمل سيشكل نموذجا في الشراكة الحقيقية".

بدوره شرح الجبريني الدور المنوط للقطاع الخاص بدعم المؤسسات الوطنية والمجتمعية و الأندية ، وذلك من باب المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الشركات و المؤسسات الاقتصادية معتبرا ان القطاع الخاص هو سند حيوي للأندية من خلال الشراكات التي يجب ان تكون في هذا المجال .
وفي نهاية اللقاء وجه العويوي دعوة الى د. ضرغام وشركة الوطنية موبايل لحضور حفل شباب الخليل الخيري والذي سيقام يوم السبت .