وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام منافسات بطولة الطفل أحمد دوابشة الأولى لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 09/01/2016 ( آخر تحديث: 09/01/2016 الساعة: 14:51 )
اختتام منافسات بطولة الطفل أحمد دوابشة الأولى لخماسيات كرة القدم

رام الله - معا - أحمد العلي : اختتمت منافسات بطولة الطفل أحمد دوابشة الأولى لخماسيات كرة القدم، أمس الجمعة في صالة السرية برام الله، تحت رعاية الدكتورة ليلى غنّام محافظ محافظة رام الله والبيرة.

وشارك في البطولة 80 لاعباً تقريباً مثلوا ثمانية فرق هي نقابة الصحافيين ورابطتي مشجعي ريال مدريد وجوفنتوس وبنك القدس، إضافة إلى شركة مدى لخدمات الانترنت وقناة الجزيرة وفريق الطفل أحمد دوابشة وإذاعة راية أف أم.

ونجح فريق رابطة مشجعي ريال مدريد في حصد اللقب، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق نقابة الصحافيين صاحب المركز الثاني، فيما خطف بنك القدس المركز الثالث على حساب فريق الطفل أحمد دوابشة الذي حلّ رابعاً، بينما ذهب لقب هدّاف البطولة لمحمد سعد لاعب فريق الطفل أحمد دوابشة برصيد سبعة أهداف، بعد ما تمّ اللجوء لحسم لقب الهداف من خلال القرعة مع إسماعيل الريماوي لاعب بنك القدس الذي شاركه بذات رصيد الأهداف.


وجاء تنظيم البطولة بمبادرة وإشراف من رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين، إذ أعرب خالد شومان رئيس الرابطة عن سعادته في انجاز البطولة، التي تأتي ضمن الحملة التي تقودها رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين والأردن لتحقيق حلم الطفل أحمد دوابشة في زيارة نادي ريال مدريد ولقاء النجم كريستيانو رونالدو، وختم شومان شاكراً كل من ساهم في دعم ونجاح البطولة وخصّ بالذكر شركة مدى للانترنت وشبكة أجيال الإذاعية ومطعم كوزينا وإدارة صالة سرية رام الله، إضافة إلى أعضاء لجنة تنظيم البطولة عنان وليد وحسين قرعان.

من جهته إياد فلنة حارس رابطة مشجعي ريال مدريد تمنّى الشفاء العاجل للطفل أحمد دوابشة، موجهاً كل الشكر والتقدير لمنظمي البطولة، وأكد فلنة حارس منتخب فلسطين سابقاً أنّ الهدف من البطولة لم يكن تحقيق الانتصارات وحصد اللقب، بل الوقوف إلى جانب الطفل دوابشة وعائلته، وتحقيق حلمه في زيارة نادي ريال مدريد، خاصة وأنّ البطولة تم تنظيمها من خلال رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين.
واختتمت البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى تكريم كل من شركة مدى وشبكة أجيال ومطعم كوزينا وإدارة صالة سرية رام الله.

ويذكر أنّ لقاءات البطولة التي قادها تحكيماً الحكم الدولي جواد عاصي والحكم علي عاصي، افتتحت بحضور موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين وحسين اشتيوي عضو المجلس الثوري ونصر دوابشة الناطق باسم عائلة دوابشة الذين شاركوا جميعاً في ركلة البداية، إضافة إلى حضور الكابتن أحمد الحسن مدرب منتخب فلسطين سابقاً، فيما شهدت البطولة مشاركة بعض نجوم اللعبة سابقاً أمثال المدرب أيمن صندوقة واللاعب محمد عبدالجواد وإياد فلنة، إضافة إلى اللاعبين رامي الرابي وأيمن أبو حلوة.