وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل خدمات رفح والهلال وفوز شباب خان يونس على غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 09/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 15:05 )
تعادل خدمات رفح والهلال وفوز شباب خان يونس على غزة الرياضي
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين فريقي خدمات رفح متصدر دوري الوطنية موبايل الممتاز في المحافظات الجنوبية ونظيره هلال غزة في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب اليرموك، لحساب الجولة الـ 12 من الدوري.

وتقدم الهلال بهدف مبكر عبر شادي مصبح عند الدقيقة السابعة، لكن الخدمات أدرك التعادل سريعاً عبر اللاعب أحمد اللولحي.

وبهذا التعادل رفع خدمات رفح إلى 25 نقطة، فيما رفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأخير.

وعلى ملعب خان يونس، نجح شباب خان يونس في تحقيق الفوز على ضيفه غزة الرياضي بأربعة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما توقف رصيد غزة الرياضي رصيده عند 20 نقطة.

وكان شباب خان يونس قد تقدم في النتيجة عبر لاعبه محمد أبو موسي من ضربة جزاء، إلا أن غزة الرياضي عاد قبل نهاية الشوط الأول لأجواء اللقاء ونجح في تسجيل هدفين متتاليين، حيث تعادل محمد اللوح، وتقدم هاني المصدر، وفي الشوط الثاني، تمكن حازم شكشك من إدراك التعادل ، فيما رجح البديل محمد الحلاق تقدم الشباب بهدف ثالث، وعزز رفيق عاشور تقدم فريقه بالهدف الرابع.

وكانت مباريات الجولة الـ 12 قد افتتحت يوم أمس، بإقامة لقائين حسمتهما نتيجة التعادل السلبي بدون أهدف، وذلك عندما واجه خدمات الشاطئ ضيفه اتحاد الشجاعية، فيما استضاف شباب جباليا نظيره خدمات خان يونس.

وتختتم منافسات الجولة يوم غدٍ الأحد، بلقائين يجمع الأول بين خمات المغازي وضيفه الصداقة، في حين يجمع اللقاء الثاني بين اتحاد خان يونس وضيفه شباب رفح.