وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حشد كبير من الشخصيات في حفل عشاء العميد الخيري

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 20:24 )
حشد كبير من الشخصيات في حفل عشاء العميد الخيري
الخليل - معا -الناطق الإعلامي / عبد الرحيم أبو حديد :بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبرعاية شركة الجبريني لصناعة الألبان والمواد الغذائية الراعي الذهبي للعميد أقام نادي شباب الخليل حفل عشائه وذلك احتفاء بتصدر دوري الوطنية للمحترفين في مرحلة الذهاب بوجود حركة فتح إقليم وسط الخليل ومجموعة من شركات القطاع الخاص والشخصيات الوطنية والاعتبارية .
فبعد الاستماع إلى آيات عطرة من القران الكريم تلاها المقرئ نبيل صلاح رحب رئيس النادي م. ماهر العويوي بالحضور مستذكرا ما كان عليه شباب الخليل الموسم السابق بوجوده في مركز متاخر في سلم الدوري ،ووصوله إلى ما هو عليه في تصدره دوري الوطنية للمحترفين جاء بجهود الهيئة الإدارية واللاعبين والجهاز الفني متمنيا أن يستمر العمل وان تتضافر الجهود أكثر من اجل الاستمرار بالتقدم ، وقدم العويوي شكر خاص إلى شركة الجبريني والتي تقف دائما مع العميد معتبرها نموذجا حضاريا مهما ، وأشاد العويوي بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء حبريل الرجوب .

كما شكر العويوي الإدارات المتعاقبة على شباب الخليل ومقدما شكره إلى رابطة المشجعين ، وتمنى العويوي التوفيق للنادي الأهلي والظاهرية في الاستحقاق الآسيوي وانهي كلمته بالتأكيد على ضرورة الالتفاف حول النادي في مرحلة الإياب .

وفي كلمته أشاد اللواء رجوب بالدور الكبير الذي تبذله محافظة الخليل في الرياضة الفلسطيني معتبرا الخليل نموذج رياضي مميز من خلال الجهد المبذول من إدارات الأندية ، واعتبر الرجوب أن ارث نادي شباب الخليل يحتم عليهم الفوز بلقب الدوري هذا العام .
وشدد الرجوب على ضرورة المحافظة على ثقافة السلوك الرياضي المميز لان الألقاب ليست هي من تجلب الاهتمام بل يجب أن ترافق هذه الألقاب سلوكيات وأخلاقيات رياضية حتى يبقى شباب الخليل محور اهتمام محافظة الخليل.

وعن دور القطاع الخاص قال الرجوب أن هناك تقدم في موضوع رعاية الفرق الرياضية داعيا الجميع إلى دعم شباب الخليل ووعد العميد بان يقدم للشباب أكثر ما يتوقع حال الاستمرار في الأداء الجيد .
وبين الرجوب دور الرياضة في جمع الأطياف السياسية على طاولة واحدة داعيا الجميع الى الاستثمار في شباب الخليل متمنيا أن يكون العام 2016 هو عام التحرر .

وفي كلمة أمين سر حركة فتح إقليم الخليل عماد خرواط ثمن الدور الكبير الذي يقوم به اللواء رجوب في النهوض بالرياضة الفلسطينية معتبرا أن النضال الذي خاضه الرجوب في الرياضة كان له اثر كبير على القضية الفلسطينية ، وشدد خرواط على ضرورة المحافظة على شباب الخليل كونه حالة وطنية خالصة معتبرا دعم شباب الخليل دعم وطني بامتياز متمنيا من الجميع دعم العميد .

وقال جهاد الجبريني مدير شركة الجبريني لصناعة الألبان والمواد الغذائية " على الجميع دعم العميد لان شباب الخليل يمر بمرحلة مهمة يجب الحفاظ عليها واستمرارها " وطمئن الجبريني جماهير العميد وقال " الجبريني دائما مع العميد " داعيا الجهاز الفني واللاعبين والجمهور إلى البقاء على نفس النهج حتى يتم الوصول للقب الدوري ، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به اللواء رجوب .