وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الطبال يعود من جديد لاحضان الثقافي الكرمي "

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 15:22 )
" الطبال يعود من جديد لاحضان الثقافي الكرمي "
طولكرم - معا - محمد عراقي :-اتم نادي ثقافي طولكرم رسميا الصفقة الثانية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تمثلت بعودة نجم الفريق عبد الله الطبال من جديد لصفوف الثقافي ليخوض معه مرحلة الاياب لدوري المحترفين الحالي.

وكان الطبال قد خاض مرحلة الذهاب للموسم الحالي في صفوف السموع وهو انهى اجراءات فسخ عقده مع النادي الخليلي بالتراضي وكانت النية مشتركة بين ادارة الثقافي والطبال ليعود من جديد لصفوف ناديه الام الذي قضى بين صفوفه اكثر من 15 سنة متنقلا بين الفئات العمرية المختلفة حتى اصبح من الركائز الاساسية للفريق الاول المحترف.

ودفعت ظروف معينة الطبال الذي يعتبر من عناصر الخبرة ويجيد اللعب في الجهة اليمنى لخطي الدفاع والوسط لمغادة العنابي نهاية الموسم الماضي وها هو يعود من جديد لتقوية تشكيلة الفريق الكرمي التي تحتاج لمزيد من عناصر الخبرة جنبا الى جنب مع العناصر الشابة المميزة الموجوة حاليا.
ويعتبر الطبال الصفقة الشتوية الثانية للثقافي بعد اتمام صفقة لاعب الوسط محمد يامين قادما من صفوف اسلامي قلقيلية .

وتعمل ادارة النادي الثقافي ممثلة باللجنة الرياضية والجهاز الفني والاداري للفريق بشكل حثيث على تدعيم الصفوف بالشكل المناسب والمميز لتقوية خطوط الفريق في المراكز التي بحاجة لتدعيم لان مرحلة الاياب ستكون قوية وسيكون التنافس فيها مثير ومتقارب بين جميع الفرق.
ملاحظة : الصورة المرسلة مع الخبر وهي للاعب عبد الله الطبال مع نائب رئيس النادي الثقافي ماهر الجلاد اثناء توقيع العقد الجديد.