وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تكريم للمعلمات في مدرسة بنات عورتا الأساسية المختلطة

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 18:04 )
نابلس- معا- أقام مجلس الأمهات في مدرسة عورتا الأساسية المختلطة حفلاً لتكريم معلمات المدرسة بمناسبة اختتام الفصل الأول من العام الدراسيّالحاليّ ، وذلك بالشراكة مع مجلس أولياء الأمور الموحّد في مديريّة نابلس وإقليم فتح في نابلس والمكتب الحركي للمعلمين الفلسطينيين.
وقد حضر حفل التكريم كل من الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في مديريتيّ نابلس وجنوب نابلس والنائب الفنّي في مديرية جنوب نابلس الأستاذ إيهاب القط ووفد من المديريّتين والدكتور جمال الششتري رئيس مجلس أولياء الأمور الموحّد في مديرية جنوب نابلس ومجلس الأمهات في عورتا ومديرة المدرسة الأستاذة أمل صوالحة وأسرة المدرسة.
وقد رحّبت مديرة المدرسة بالضيوف وأشادت بجهود أسرة المدرسة ومديرية التربية ومجلس الأمهات الذي ينفّذ العديد من المبادرات في سبيل تعزيز العلاقة بالشراكة مع إدارة المدرسة
وفي كلمة التربية أشاد الدكتور عواد بجهود المعلمين في إعداد الجيل الصالح القادر على البناء وتحمّل المسؤولية الوطنية ، كما أشاد بالدور البارز الذي تبذله النساء في كافة المحافل الوطنية وخاصة العملية التعليمية.
كما تحدّث الدكتور الششتري عن دور المجلس الموحّد لأولياء الأمور في دعم وتطوير العملية التربوية بالشراكة مع المؤسسة التربوية وفق اللوائح والقوانين التي تضعها وزارة التربية والتعليم العالي.
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا التذكارية على المعلمات والمقدّمة من مجلس الآباء الموحّد ، وإقليم فتح والمكتب الحركي للمعلمين ومجلس الأمهات ، ثم تناول الجميع وجبات شعبيّة أعدّها مجلس الأمهات.