وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشف ملابسات سرقة 144 الف شيقل بطولكرم

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 09:56 )
كشف ملابسات سرقة 144 الف شيقل بطولكرم
طولكرم- معا- كشفت الشرطة، اليوم الاحد، ملابسات سرقة مبلغ 144 ألف شيقل من حقيبة داخل مركبة أثناء توقفها في مدينة طولكرم بأقل من 12 ساعة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان شرطة طولكرم تلقت شكوى من مواطنة من سكان المحافظة، تفيد بقيام مجهول بسرقة حقيبة من مركبتها بداخلها مبلغ 135 ألف شيقل و1485 دينار أردني.

واضاف البيان ان قوة من شرطة المباحث العامة، تحركت الى المكان وقامت بإجراءات الكشف والمعاينة والبحث والتحري،حيث تم الاشتباه بعدة أشخاص وبحصر الاشتباه بأحدهم.

وقالت الشرطة إن المشتبه به اعترف بإفادته بسرقة الحقيبة وما بداخلها، مؤكدة أنه تم إعادة المبلغ بالكامل قبل تصرفه فيه، وذلك لسرعة تقديم الشكوى.

وأكد البيان إحالة المشتبه به والمضبوطات جميعها لمفتش التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لاحالته والمضبوطات الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه اصولا.

ودعا البيان المواطنين إلى الإبلاغ عن أي معلومة او حدث بالسرعة الممكنة ليتسنى للشرطة التعامل معها في وقت حدوثها لان عنصر الوقت هام جدا للوصول إلى الحقيقة، وإعادة الحقوق لأصحابها، وللتعامل مع أي حدث والسيطرة عليه.