وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي هجر يقدم المحترف الفلسطيني" اشرف نعمان "

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 15:05 )
نادي هجر يقدم المحترف الفلسطيني" اشرف نعمان "

الاحساء - معا : قدمت إدارة نادي هجر لاعب الفريق الدولي الفلسطيني "أشرف نعمان" وذلك بعد توقيعه العقد النهائي بعد اجتيازه الكشوفات الطبية ، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة النادي سامي القنيان .
من جانبه عبر أشرف نعمان عن سعادته بتمثيل هجر مشدداً أنه سيبذل قصارى جهده مع زملاءه اللاعبين للنهوض بمستوى الفريق الهجراوي وظهوره بشكل مغاير خلال منافسات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وأن يكون ذلك مقروناً بالنتائج التي ترضى محبي الشيخ الهجراوي .
وطالب أشرف نعمان الجماهير الهجراوية التواجد في المدرجات ودعم الفريق في المرحلة المقبلة مبيناً أن اللاعبين سيدخلون كل مباراة على أنها بطولة مختلفة للبعد عن مراكز الخطر وختام الموسم بالبقاء بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مباراة تدريبية مع المنتخب القطري العسكري على ملعب نادي معيذر وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق في المعسكر المقام بقطر استعداداً للدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل .
وانتهت المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكلا الفريقين ، سجل هدفي هجر كلاً من ناصر العجيل وجاسم الحمدان ، هذا وعمد المدير الفني للفريق "ستيفان ديمول" إلى إشراك جميع اللاعبين على شوطي المناورة بغية الوقوف على مستويات جميع اللاعبين ، هذا وستأنف الفريق تدريباته الاعتيادية صباح اليوم الاثنين في قطر حيث يقيم معسكرا تدريبيا هناك ..

موقع نادي هجر