وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو الامعري يواصلون انتصاراتهم

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 14:54 )
ناشئو الامعري يواصلون انتصاراتهم
رام الله - معا - أشرف عابد: واصل ناشئوا الأمعري سلسلة انتصاراتهم ضمن دوري مواليد 99-2000 لمنطقة الوسط، حيث افتتح مساء الأثنين مباراة الدور الثاني بفوزه الرابع على التوالي بعد تخطيه نادي كفر مالك بهدفين نظيفين.
خرج الفريقين بالتعادل السلبي بعد نهاية الشوط الأول من المباراة، حيث لم يتسنا تسديد كرة تهدد شباك الفريقين، أما مع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة نجح صغار الامعري باستحواذ الكرات وتهديد مرمى كفر مالك، فنجح محمد ابو لبدة بتسجيل الهدف الأول لفريقه الأمعري، ثم اكمل محمد رشدي مشوار ابو لبدى بتسجيله الهدف الثاني لفريقه , لتنتهي امباراة بفوز الأمعري بهدفين دون رد .

وقد اعرب مدرب الأمعري “احمد ابو حلوة” عن صعوبة المباراة حيث ان فريق كفر مالك يمتلك لاعبين مميزين، وأن الدور الثاني يختلف كلياً عن الدور الأول بوجود فرق اقوى، وتمنى ان تكون فاتحة خير أمام المباريات المقبلة وان يحققوا المستوى المأمول المعلق عليه من قبل الجماهير وأن يظهرون بمظهر يليق بنادي الأمعري.
من ناحيته أعرب اللاعب وكابتن فريق الأمعري “احمد حبوب” كذلك عن الروح التي يمتلكها لاعبيي فريقه، حيث نجحوا بتحقيق الأنتصارات المتتالية، وكانت الأخيرة أمام نادي كفر مالك والذي كان نداً قوياً في المباراة ، وتمنى ان يخرجوا من هذه البطولة وفي حوزتهم الكأس، وتمنى للفريق الأول أن يعود من جديد إلى ماضيه الكبير.