وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يكرم رجل الأعمال مازن أبو الضبعات

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 14:58 )
شباب الخليل يكرم رجل الأعمال مازن أبو الضبعات
الخليل - معا -الناطق الإعلامي / عبد الرحيم أبو حديد :زار وفد من نادي شباب الخليل ترأسهم م. ماهر العويوي وأعضاء الهيئة الإدارية ولفيف من محبي وأنصار النادي رجل الأعمال الحاج مازن أبو الضبعات وذلك تكريما لجهوده في دعم العميد .
فقد رحب أبو الضبعات بالحضور مشيدا بالدور الذي يقوم به شباب الخليل هذا الموسم بتصدره مرحلة ذهاب دوري الوطنية موبايل ،متمنيا ان يستمر العميد في التقدم حتى تحقيق لقب الدوري ، وأضاف نحن دائما مع شباب الخليل كونه مؤسسة وطنية تعتبر متنفسا مهما للشباب سواء من حيث ممارسة الرياضة أو متابعتها ودائما يجب ان يكون هناك ظواهر ايجابية حتى لا تقتحم الظواهر السلبية حياتنا .
ودعا أبو الضبعات القطاع الخاص الى دعم شباب الخليل مؤكدا على ضرورة الالتفاف حول النادي في هذه المرحلة وقال " دعم العميد واجب على الجميع وكل حسب إمكانياته "

بدوره بين العويوي مسيرة النادي في المرحلة السابقة مثمنا الدور الذي يقوم به أبو الضبعات مهما كان وضع شباب الخليل في سلم الدوري ، معتبرا ذلك دلالة واضحة على القيمة التي يشكلها أبو الضبعات بالنسبة لشباب الخليل على مدار الأعوام السابقة واللاحقة ، وتحدث العويوي عن ازدياد الاحتياجات للنادي في ظل وجود منافسة كبيرة وطموح عالي للفرق معتقدا ان الأشهر القادمة ستكون الاهم في مسيرة النادي ويجب ان يتم استثمار ما هو عليه النادي الآن لان ذلك لن يتكرر كثيرا .
وجرى حوار مطول عن أهم الإشكاليات وسبل حلها والتي كان أهمها إيجاد مصادر تمويل مستدامة للنادي .