وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يضم جونثان سوريا

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 15:26 )
أهلي الخليل يضم جونثان سوريا

الخليل – معا - دائرة الإعلام بالأهلي :جدد قائد المنتخب الوطني و نجم النادي الأهلي الرياضي الخلوق أحمد حربي الولاء و الإنتماء للقلعة الخليلية الحمراء لتكملة المشوار مع فريقه في مرحلة إياب دوري الوطنية موبايل للمحترفين و الإستحقاق الآسيوي يوم 9 شباط أمام فريق خوجند من طاجكستان على استاد دورا الدولي .

و أعلن الفحماوي حربي البقاء في نادي أهلي الخليل بعد جلسة ودية الليلة الماضية مع رئيس مجلس الإدارة كفاح الشريف و أعضاء الهيئة الإدارية معمر المحتسب و عاصم الجعبة و عابدين عابدين و نضال المحتسب و شادي دويك و سامر الشعراوي حيث اتفق الطرفين على تجديد العقد الإحترافي وسط أجواء رياضية أهلاوية مريحة .

حربي ساهم بشكل كبير في حصول نادي أهلي الخليل على الثلاثية التاريخية ( كأس الضفة – كأس الدولة – كأس السوبر ) و كان مثالا للاعب المحترف و الغيور على مصلحة فريقه ، و بعد تأكيد حربي البقاء في النادي الأهلي يكون قد وضع حدا لكل الأخبار غير الصحيحة التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام عن انتقاله الى فريق آخر .


و قال : لن أخرج من بيتي أهلي الخليل الذي سيكون رقما صعبا في الإستحقاقات المحلية و الخارجية و سنعيد الهيبة للكتيبة الحمراء في المرحلة الثانية من الدوري و نرسم البسمة من جديد على وجوه المشجعين و المناصرين بهمة و تكاتف الجميع .

من جهة أخرى أعلن الناطق الإعلامي للنادي الأهلي سامر الشعراوي و في تصريح صحفي له عبر أثير راديو مرح من الخليل أن ناديه تعاقد و بشكل رسمي مع لاعب المنتخب الوطني و نجم خط الوسط الدولي " جونثان سوريا " المقيم في جمهورية تشيلي و هو من أصول فلسطينية و تم تسجله على كشوفات النادي و قيده في دائرة شؤون اللاعبين بإتحاد كرة القدم .
الشعراوي قال : هذا اللاعب سيكون إضافة قوية و نوعية لفريق أهلي الخليل و لدوري الوطنية موبايل للمحترفين لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية عالية و قوة بدنية و قد ظهر بشكل لافت في صفوف الفدائي مؤخرا في تصفيات آسيا و كأس العالم عندما إعتمد عليه الكابتن عبد الناصر بركات في تشكيلته الأساسية في لقائي السعودية و ماليزيا ، و من المقرر وصول اللاعب جونثان الى ارض خليل الرحمن رفقة بعثة النادي الأهلي القادمة من تشيلي خلال الأيام القليلة القادمة بعد إنتهاء المعسكر التدريبي هناك .