وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الشباب والرياضة " و " الشرطة " تتباحثان سبل انجاح الموسم الرياضي

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 15:17 )
" الشباب والرياضة " و " الشرطة " تتباحثان سبل انجاح الموسم الرياضي
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : قام وفدٌ من الادارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة , بزيارة للإدارة العامة للشرطة , للتباحث في سبل انجاح الموسم الرياضي في العام الجديد , حيث ضم الوفد الأستاذ جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية , وغسان محيسن مدير دائرة البحث العلمي , ومحمود مسعود مدير دائرة التدريب الرياضي , وناظم جابر مدير دائرة الاتحادات الرياضية , و كان في استقبالهم العميد فايق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب .
واستعرض عياش أهمية النشاط الرياضي , وضرورة الحفاظ على استمراره ليعكس الصورة الحضارية للشعب الفلسطيني , اضافةً لضرورة تأمين البطولات الرياضية المختلفة من قبل الشرطة , لضمان نجاح الموسم الرياضي كما كان عليه الحال في السنوات القليلة الماضية .
واشاد عياش بالدور الكبير الذي لعبته الشرطة في تأمين الملاعب والحفاظ على أمن وسلامة اللاعبين والجماهير , والتي أثرت بالإيجاب على استمرارية البطولات , بالرغم من بعض الاشكاليات القليلة والتي واكبت آخر جولات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم , والتي استدعت وقوف الجميع عند مسؤولياتهم لضمان عدم تكرارها .
بدوره استعرض المبحوح دور الشرطة في تأمين الملاعب , والصعوبات التي تواجههم في تأمين المباريات كونها تقام في وقتٍ واحد , موضحاً الاجراءات الصارمة التي تتخذها الشرطة في تأمين الملاعب والتنسيق مع اتحاد كرة القدم لتوفير الاجواء المناسبة , خاصة في المباريات الجماهيرية .
وأضاف بأن الشرطة اتخذت اجراءات جديدة لضمان سلامة الجميع , داعياً اتحاد الكرة للتنسيق والتعاون مع الشرطة , لإنجاح النشاط الرياضي والحفاظ على البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة .