وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو خيزران يستقبل وفدا من الخدمات الطبية العسكرية

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 17:33 )
نابلس- معا- استقبل د. سالم ابو خيزران رئيس مجلس ادارة الاستشاري العربي اليوم اللواء خليل النقيب /الخدمات الطبية العسكرية واركان الطاقم الاداري حيث كان باستقبالهم معالي د.فتحي ابو مغلي مستشار مجلس الادارة و د.اشرف سلامة المدير الطبي للمستشفى الاستشاري.

وقام الوفد بتفقد اقسام المستشفى واستمعو لشرح مفصل حول الخدمات والامكانيات الكبيرة التي سيوفرها للمرضى من كافة انحاء فلسطين ..خاصة في مجال الجراحات المتخصصة وطب الجنين واقسام الاشعة والمختبر والخدمات المساندة.

واعتبر د.ابو خيزران ان الاستشاري سيضاعف حجم الغرف النوعية في فلسطين والتي يوجد بها نقص هائل فيما سيسعى على توفير الخدمات ذات الندرة التي تضطر المواطن للجوء لدول الجوار.

واضاف اننا لا نسعى للمنافسة المحلية لما يتوفر في القطاع الاهلي والحكومي بقدر ما نتطلع لمنافسة دول الجوار التي تستقبل الفلسطينيين .

واشاد اللواء النقيب بتجهيزات المستشفى الحديثه والخدمات النوعية التي سيقدمها .معتبرا ان الخدمات العسكرية تتطلع لتعاون مثمر مع الاستشاري وباقي المستشفيات الفلسطينية وبما يحقق رؤية فخامة الرئيس بالوصول لاكتفاء ذاتي على ارض الوطن في الخدمات الصحية والطبية وعدم حاجة الانسان الفلسطيني للتوجه للدول الاخرى.