وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية أريحا يقدم التهاني بالأعياد المجيدة وبانطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 13/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 12:02 )

اريحا -معا - قدم مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ.محمد الحواش التهاني للمدارس بمناسبة حلول الأعياد المجيدة وذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية، وذلك خلال الزيارة التي نفذها الحواش لبعض المدارس الخاصة والحكومية وشملت كل من مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات , التيراسنطا , فاطمة الزهراء الثانوية , أبو بكر الصديق و مسقط الثانوية للبنات .


ورافق الحواش في الجولة كل من رؤساء أقسام التعليم العام سوسن الهدمي , متابعة الميدان سكينة ياسين , الرقابة المالية و الإدارية هدى الفتياني , العلاقات العامة موسى ابورومي .


وخلال الزيارة التقى الحواش بمدراء ومديرات المدارس ,وهنأهم بحلول الأعياد المجيدة و ذكرى الثورة الفلسطينية , و انتهاء الفصل الدراسي الأول .

وشكر الحواش مدراء المدارس و الهيئات التدريسية على جهودهم خلال الفصل الدراسي المنصرم , مثمناُ هذه الجهود ,و دعاً إلى مزيد من العمل من اجل خدمة المسيرة التعليمية و تحسين جودة التعليم في المدارس .


كما اطلع الحواش في الزيارة على أوضاع المدرسة وتفقد الغرف الصفية فيها , واستمع إلى أراء وأفكار مدراء المدارس بخصوص تطوير و تحسين العملية التعليمية , و اطلع على بعض الخطط التي أعدها مدراء المدارس للفصل الدراسي الثاني .


وفي سياق متصل التقى الحواش المهندس مشرف أبو زبيده من مجلس قروي نويعمة و سلام عريقات من وزارة الحكم المحلي , واللذين قاما بتسليم المنحة المقدمة من وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج , لمديرة مدرسة بنات مسقط الثانوية جواهر عرينات وهي و عبارة عن مجموعة من المراوح لمدرسة بنات مسقط الثانوية ,كان قد قدمها الأعرج وذلك خلال افتتاحه للشارع المؤدي المدرسة مسقط الثانوية للبنات ,و التي تم افتتاحها حديثاً , مع مطلع العام المنصرم 2014-2015 .


وشكر الحواش وزارة الحكم المحلي ود. الأعرج على هذه المنحة و التي ستسهم بشكل فاعل في تلطيف و تحسين أجواء البيئة المدرسية في مدرسة بنات مسقط الثانوية خلال فترة الصيف الحارة .


وتمنى الحواش استمرار التعاون بين مديريتي التربية والتعليم والحكم المحلي بما يخدم المسيرة التعليمة وتطويرها في المحافظة .