وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الكوري بالخليل يُطلق فعاليات مخيمه التخصصي "رواد الغد الشتوي"

نشر بتاريخ: 13/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 15:51 )
الخليل- معا- اطلق المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، فعاليات مخيمه التخصصي "رواد الغد " الشتوي، حيث ترتكز الفعاليات على ثلاثة مواضيع رئيسية هي: اللغة الانجليزية، والرسم والتصوير، كما يتضمن المخيم انشطة اخرى كالدراما والمسرح، الفوتوشوب ، موسيقى ، المكتبة والتوعية، هذا ويشرف على المخيم ثلةٌ من المتطوعين الى جانب كادر الموظفين.

وبَين منسق الانشطة في المركز الكوري عبد الله الشويكي، أن المركز كعادته ينظم المخيمات الشتوية والصيفية والعديد من البرامج والانشطة الهادفة خلال العام، مشيراً الى أن المخيم يَعتمد على المواضيع الرئيسية المذكورة، وهي الاكثر استهدافاً للمشاركين، موضحاً أن الطفل يستطيع استثمار وقته خلال العطلة الشتوية بجوانب عملية تخصصية تعكس عليه الفائدة.

وتابع الشويكي، أن هناك مجموعة من البرامج والانشطة كانت قد اطلقها المركز في وقت سابق، خاصة دورات اللغة الانجليزية التي تعتبر الأكثر اهتماماً لدى الاهالي لتطوير قدرات ابنائهم في هذه اللغة.

وبَين الشويكي عمق التعاون مع الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل التي تشارك في فعاليات المخيم وتقدم مواضيع هامة للاطفال، مثمناً جهود المتطوعين التي يبذلونها خلال فعاليات وانشطة المركز.