وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية في 2/2

نشر بتاريخ: 14/01/2016 ( آخر تحديث: 14/01/2016 الساعة: 15:07 )
انتخابات منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية في 2/2
غزة- معا - الدائرة الاعلامية :حدد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, موعد الانتخابات للمجلس الجديد, وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 – 2 – 2016 الساعة 2:30 مساءً, في مقر المنتدى المؤقت بسبورت لاند أكاديمي بقرية المصدر بالمحافظة الوسطى.

وجاء قرار تحديد موعد الانتخابات خلال الجلسة العادية التي عقدها مجلس إدارة المنتدى في مقره المؤقت بسبورت لاند أكاديمي, حيث تم مناقشة أخر المستجدات وآليات الانتخابات المقبلة من حيث الترتيبات.

وطلب المجلس من أعضاء الجمعية العمومية للمنتدى الراغبين بترشيح انفسهم تسليم الطلب لعضو مجلس إدارة المنتدى كلاً في منطقته بالفترة من 20 – 1 , حتى 23 – 1 – 2016, الساعة السادسة مساءً, بشرط أن يكون المرشح حائزاً على الثانوية العامة أو ما يعادلها مع ارفاق صورة هوية وصورة الشهادة مع الطلب, وموعد سحب الترشح يوم 24 - 1 وفتح باب الطعون يوم 25 – 1.

وقال علي أبو حسنين رئيس المنتدى, أنه تم مخاطبة كافة الجهات ذات الاختصاص, مشيراً أنه جاري العمل على تشكيل لجنة انتخابية مهمتها متابعة والاشراف على الانتخابات الادارية للمنتدى.

وطالب أبو حسنين كافة أعضاء الجمعية العمومية بضرورة الحضور والمشاركة الفاعلة في الانتخابات, موضحاً أنه تم ارسال رقاق دعوة لكافة الأعضاء المنتسبين للمنتدي من أجل الحضور.

--