وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم رياضي حافل يجمع الأكاديمية الفلسطينية والعربي بيت صفافا

نشر بتاريخ: 14/01/2016 ( آخر تحديث: 14/01/2016 الساعة: 18:40 )
يوم رياضي حافل يجمع الأكاديمية الفلسطينية والعربي بيت صفافا
القدس- معا : أحتضن ملعب بيت صفافا الأشقاء لاعبي ومدربي وأداريي الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في يوم رياضي مفتوح جمعهم مع نظرائهم "الصفافيين"، بتنظيم من نادي العربي بيت صفافا وبمشاركة ما يقارب ١٥٠ طفلا من الفئه العمرية من ٥-١١ سنة ، وبحضور حشد كبير من اولياء الامور والأهالي والأدارات.
واشرف على هذا اليوم نخبه من اللاعبين القدامى المدربين الحاليين للاكاديميتين ومنهم الكابتن حسام حجازي والكابتن يوسف جاد الله والكابتن رجب ابو مياله والكابتن محمود عوده والكابتن احمد فرعون.

وتميز هذا اليوم بالاثاره والحماسه في صفوف الاطفال الذين تفاعلوا بشده مع هذا النشاط المميز الذي يعيد الحياة للمشهد الرياضي المقدسي ويدخل البهجة على اللاعبين والأهالي، ويزيد من التعاون فيما بين المؤسسات المقدسية اللرياضية.

واشتمل اليوم المفتوح على مباريات والعاب ودية مثيره لاكتشاف المواهب الصغيرة التي يتمتع بها اشبالنا في القدس، وحضر اليوم الرياضي وليد عليان رئيس نادي العربي بيت صفافا، رائد عثمان نائب الرئيس ومشرف الفئات العمريه ، باسم عثمان منسق اكاديمية النادي العربي الاداري، موسى سلمان مشرف اكاديمية العربي الكرويه ، يوسف جادالله جهاز فني للاكاديميه ومدرب الفريق الاول ، محمود عوده : جهاز فني المدربين : محمد هشام / معنز ذيب / حمزه عليان / محمد جابر * وجمع من اولياء امور اللاعبين من قرية بيت صفافا .

ومن الأكاديمية الفلسطينية حضر المدير التنفيذي للأكاديمية الكابتن فراس ابو ميالة وعدد من اولياء الأمور والأهالي والطاقم التدريبي حسام حجازي ورجب ابو ميالة .