وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تزامنا مع استشهاد القائد صلاح خلف طوفان رياضي وشبابي

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 16/01/2016 الساعة: 20:59 )
تزامنا مع استشهاد القائد صلاح خلف طوفان رياضي وشبابي

طوباس - معا - رائد الجعايصة :احتضنت دائرة المنشآت الرياضية في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة خلال الاربعة والعشرون ساعة الماضية العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية والشبابية تزامنا مع الذكرى الخامسة والعشرون لاستشهاد القائد صلاح خلف ابو اياد والتي اشرف عليها مدير دائرة المنشآت وطاقم الدائرة و شملت لقاء صحفيا حول واقع المجلس الاعلى واستراتيجيته المستقبلية ومباريات بكرة القدم والكرة الطائرة وتدريبات كرة سلة ومدرسة السيرك اضافة الى ورشة عمل حول شغب الملاعب اسباب وحلول .


مباراة ودية بكرة القدم بين ناشئي الفارعة والجمعية الاهلية نابلس

احتضن ملعب الفارعة المعشب مباراة ودية بكرة القدم بين ناشئي الفارعة وناشئي الجمعية الاهلية نابلس انتهت بفوز الفارعة بنتيجة 2 مقابل 1 لنابلس ... سجل للفارعة بكر شاويش وعبادة الفدائي ولنابلس حمادة النابلسي حكمها محمد صبح ناصر العايدي وعز الدين صبح ...

تدريبات مدرسة السيرك لاطفال وزهرات الفارعة

استانفت مدرسة سيرك فلسطين تدريباتها لاطفال وزهرات مخيم الفارعة وذلك بعد انقطاع عن التدريب بسبب الامتحانات المدرسية والجدير ذكره بان هذه المدرسة تعقد تدريباتها في الصالة المغلقة كل يوم خميس للعام الثالث على التوالي ويشرف على تدريبها مجموعة من المدربين والمدربات بقيادة المدرب نايف الغول.

مباراة رسمية بكرة القدم الخماسية بين بنات نابلس وبنات طولكرم

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وفي قاعة الصالة المغلقة بطولة رسمية بكرة القدم النسوية الخماسية جمعت بين فريقي بنات نابلس وبنات طولكرم حيث اسفر اللقاء عن فوز كاسح لبنات نابلس بنتيجة 9-0 ...

ورشة عمل حول شغب الملاعب والعنصرية وكيفية الحد منها

احتضنت قاعات الشهيد احمد الكيلاني في مركز الشهيد صلاح خلف ورشة عمل حول شغب الملاعب نظمتها مدرسة الفارعة الاساسية بدعم من القنصلية البريطانية ضمن جائزة المدرسة الدولية وبالتوأمة مع مدرسة مصرية وبحضور عدد كبير من اللاعبين القدامى والحاليين ولاعبي مدارس ومركز شباب مخيم الفارعة بكرة السلة والقدم ومعلمي التربية الرياضية في مدارس الفارعة .

وقف الحضور دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وشهداء الحركة الرياضية وروح الشهيد صلاح خلف الذي اتت الورشة بالتزامن مع ذكرى استشهاده .ثم قدم كلا من المعلمين احمد بشارات وسامر صبح شرحا حول طبيعة الورشة والهدف منها .

بدوره قاد الاستاذ القائد محمد سوالمة ورشة العمل من خلال الشرح والتوضيح وتقسيم المشاركين الى مجموعات بهدف الخروج بتوصيات حول كيفية مواجهة شغب الملاعب والحد منها .

عرض فيلم وثائقي عن حياة القائد الشهيد صلاح خلف

احياء للذكرى الخامسة والعشرون لاستشهاد القائد صلاح خلف وشهداء مخيم الفارعة نظمت دائرة المنشآت الرياضية وبالتنسيق مع حركة فتح ومجموعة كشافة القادسية وقفة تضامنية مع الذكرى تخللها عرض فيلم وثائقي عن حياة الشهيد صلاح خلف في مقر مجموعة القادسية في مخيم الفارعة

القوات تهزم رنتيس ببطولة الكاس بكرة الطائرة

ضمن بطولة كاس فلسطين بكرة الطائرة احتضنت صالة الفارعة المغلقة مساء الجمعة لقاء جمع بين نادي رنتيس الرياضي وفريق القوات الفلسطينية وقد اسفر اللقاء عن فوز فريق القوات بثلاثة اشواط نظيفة على فريق رنتيس .

ناشئو مركز شباب بلاطة تدريبات يومية على ملعب الفارعة

يعقد ناشئي مركز شباب بلاطة مواليد 99/2000/2001 بكرة القدم تدريبات اسبوعية على ملعب الفارعة المعشب بواقع وجبتين تدريبتان في الاسبوع الاثنين والجمعة ويمثل الفريق مجموعة من الناشئين الذين يتوقع ان يكون لهم مستقبل واعد بكرة القدم وهم محمد ابو مسلم واحمد وائل واحمد المصري ومعاذ اسعد وقسام مرشود ومحمد صبح وامير قطاوي ويوسف حشاش وموسى جبريل ويزن حوترى وسامر مغربي ومؤيد صور وحمزة قيسي وعباده سكر وعمرو جبارة ومعاذ سناقرة وسلطان سروجي وابراهيم حشاش .

مركز شباب االفارعة يستأنف تدريباته السلوية

في صالة الفارعة المغلقة عقد مركز شباب الفارعة مساءالخميس اولى تدريباته السلوية بعد انقطاع طويل عن التدريبات وقد منح الفريق ثلاثة ايام تدريبية لممارسة انشطته وتدريباته المتعددة .

والجدير ذكره بان فريق الفارعة هو احد فرق الدرجة الاولى بكرة السلة ويمتلك قادعة جماهيرية عريضة من عشاق ومحبي الكرة الحمراء .