وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل عين على اللقب

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 16/01/2016 الساعة: 18:52 )
شباب الخليل عين على اللقب
بقلم: أمجد ماجد ناصر الدين
منذ سنوات وشباب الخليل يعد أنصاره باللقب، لكن أمورا عديدة كانت تحول دون ذلك، منها المدربون، وعدم إعداد الخطط المناسبة والملائمة للمباريات، والضجيج الإعلامي المصاحب لذلك، من التصريحات الصحفية لإدارة النادي واللاعبين والجهاز التدريبي.
لكن الحال مختلف هذا الموسم، فالعمل يتواصل بصمت شديد حتى تكون النتائج هي الدليل على الجدية في العمل دون البهرجة الإعلامية المبالغ فيها، فرجال العميد عند كلمتهم لجماهيرهم، فهم يدرسون ما يفعلون ويعلمون ما يريدون، وبدا هدفهم واضحا وهو القمة، ولذا تصدر العميد مرحلة ذهاب المحترفين عن جدارة .

فناد عريق كشباب الخليل له تاريخه في حصد البطولات ، يجب أن يقول كلمته بعد أن طال الانتظار؛ فهو أعرق الأندية الخليلية إن لم يكن الفلسطينية قاطبة، وقد آن الأوان لتحقيق آمال محبيه في تحقيق الإنجاز والحلم، لذا فهو يدرس الخطوات بإمعان شديد، ويجعل العمل وترتيب الفريق في الدوري الدليل على صدق توجهاته، وهذه السطور كلمة حق يجب أن تقال لتاريخ طويل حافل بالإنجازات، وكمواطن خليلي شديد المحبة، والانتماء لمدينته، ووطنه فإني أكبر الجهود المبذولة، والمنظومة الرياضية المتكاملة، من إدارة وجهاز تدريبي، ومشجعين عاشقين للفارس الأبيض ويحق لهم ذلك، فمتابعي الشأن الرياضي يتمنون له التوفيق، وإسعاد محبيه وجماهيره .

ولا يفوتني أن اذكر النقلة النوعية ، التي أحدثتها إدارة نادي شباب الخليل، بدراسة الأخطاء التي وقعت فيها سابقا، وتلافيها، كما وأغبط مشجعيه على الشعبية الجارفة لناديهم التي تلاحقه أينما ذهب، ونحترم هذا الإرادة التي لا تلين، في وضع هدف محدد نصب عينيه، والسعي لإنجازها وتحقيقها.
ولهذا الإنسان، الذي أعشق اسمه في التدريب الرياضي كل الاحترام –فهو مدرب مبدع فنان رائع، إنه خضر عبيد الذي أينما حل ، وفي أي فريق يستلم إدارته الفنية يحقق فارقا كبيرا ، فتاريخه معروف ، ولا يحتاج إلى تذكير، عبر الأندية التي قام بتدريبها، فهو يقف على أرض صلبة يعلم الأندية واللاعبين بشكل جيد .

وختاما، أتمنى لشباب الخليل تحقيق حلمه بالفوز باللقب، والتحية كل التحية لجميع أندية محافظة الخليل: الأهلي، وشباب الظاهرية، وشباب يطا، وجمعية الشبان المسلمين، وشباب السموع، وشباب دورا لما لهم من دور كبير، في إمتاعنا بوجبات كروية رائعة؛ ترفد المنتخب الوطني باللاعبين المميزين.