وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" محيسن " يشارك في افتتاح الصالات الرياضية لنادي الدرج

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 17:13 )
" محيسن " يشارك في افتتاح الصالات الرياضية لنادي الدرج
غزة - معا - دائرة الاعلام بالوزارة :شارك الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة , في حفل افتتاح الصالات الرياضية لنادي الدرج , بحضور العميد محمد خلف رئيس النادي ونائب مدير عام الشرطة الفلسطينية , ومحمود بارود مدير عام ديوان الوزير , ولفيف من الشخصيات الحكومية والرياضية , اضافةً للعديد من الجماهير الرياضية .
واشاد محيسن خلال الحفل بنادي الدرج, والذي بات يمتلك مقومات النجاح الرياضي , بالرغم من حداثة تأسيسه في اشارة واضحة على قوة ونجاح مجلس ادارة النادي , متمنياً ان تترجم تلك الامكانيات بتميز فرق النادي في البطولات , و التي تنظمها الاتحادات الرياضية المختلفة .
وتحدث محيسن عن اهمية دور وزارة الشباب والرياضة في انجاح عمل الاندية والاتحادات الرياضية , حيث سعت الوزارة خلال السنوات الماضية لتأسيس بيئة رياضيةٍ مميزة , فكانت حالة الوفاق الرياضي , اضافة لمنح التراخيص للعديد من الاندية والتي أثبتت تميزها من خلال منشآتها ومرافقها , وظهورها اللافت في المسابقات الرسمية .

بدوره رحب العميد خلف بوفد الوزارة, مقدماً شكره الكبير لوزارة الشباب والرياضة , والتي وقفت مع الأندية الحديثة بشكل عام , ونادي الدرج على وجه الخصوص , متمنياً ان يظهر النادي بشكل مميز في كافة البطولات التي يخوضها .
واكد خلف ان هذا النجاح لم يكن لولا مساندة الوزارة , والتي كانت الداعم الأكبر للأندية والاتحادات , اضافةً لإرسائها حالة الوفاق الرياضي , والتي أثمرت نجاحاً رياضيا في القطاع المحاصر .