وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسلامية تفتتح معرضا القرطاسية بالنجاح وتنظم فعاليات بالخليل وبيرزيت

نشر بتاريخ: 18/01/2016 ( آخر تحديث: 18/01/2016 الساعة: 14:32 )
نابلس- معا- افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، اليوم الاثنين، المعرض الفصلي للقرطاسية "قلم يُنير ودم للتحرير" في الحرمين الجامعيين القديم والجديد، بحضور شخصيات قيادية من حركة حماس وأكاديميين وممثلين عن الكتل الطلابية.

وقالت الكتلة الإسلامية في الجامعة "إن ما تقدمه من خدمة للطلبة وللمسيرة التعليمية، يأتي في إطار سعيها المتواصل لرفعة الجامعة، والوقوف إلى جانب الطالب وتخفيف العبء عنه في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها الضفة الغربية، واعدة الطلبة بالمزيد من الفعاليات النوعية القادمة والهادفة".

في سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم عضو مجلـس اتحـاد الطلبة في جامعة النجاح وأحد أعضاء الكتلة الإسلامية الطالب في كلية الشريعة عبـادة شديـد، من منزله في بلدة علار.

وفي جامعة الخليل، واستكمالا لأنشطتها ضمن حملة "مشاعل التحرير" نفذت الكتلة الإسلامية حملة خصم على الكتب الجامعية بنسبة وصلت 60% على مدار يومين كاملين، ووزعت الحلوى والأقلام على الطلبة خلال فعاليات الحملة.

وفي جامعة بيرزيت برام الله، أطلقت الكتلة الإسلامية اليوم الإثنين حملة "صحصح بعد الامتحانات" التي تُقدم خلالها المشروبات الساخنة لكافة الطلبة، وتستمر حتى يوم الخميس القادم.

وقالت الكتلة الإسلامية "حماس" إن حملة للتصوير المجاني حملت اسم "الوفاء للأسير محمد القيق" رئيس مجلس الطلبة الأسبق في الجامعة والذي يستمر في إضرابه عن الطعام منذ أكثر من 50 يوماً، حيث تستمر الحملة من اليوم وحتى الخميس القادم في مركز التصوير التابع لمجلس الطلبة.