وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبية تناقش سبل تطوير الرياضة المدرسية

نشر بتاريخ: 18/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 15:44 )
الأولمبية تناقش سبل تطوير الرياضة المدرسية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية- عقدت اللجنة الأولمبية صباح امس اجتماعاً موسعاً ضم مدراء الدوائر ومشرفي الاتحادات الرياضية، برئاسة أمينها العام منذر مسالمة، وذلك لمناقشة مقترحات النهوض بالرياضة المدرسية. ويأتي هذا الاجتماع بهدف التحضير لورشة عمل مع الاتحاد الرياضي المدرسي ووزارة التربية والتعليم لدراسة سبل تطوير الرياضة المدرسية والنهوض بها.

وناقش المشاركون في الاجتماع التوصيات التي قدمتها وزارة التربية والتعليم لتطوير الرياضة المدرسية، إضافة إلى تحديد الأهداف التي سيتم عرضها في الاجتماع الموسع بين الاتحاد الرياضي المدرسي والوزارة، خلال الأسبوع القادم. وفي نفس السياق، تم الاتفاق على متابعة الاتحادات الرياضية ودراسة المقترحات المقدمة منها من أجل الوصول إلى رؤية واضحة لخطة عمل سيتم مناقشتها في الاجتماع القادم ،وأكد الأمين العام مسالمة على أهمية تطوير الرياضة المدرسية، كونها تعد أحد الروافد الأساسية لخدمة الرياضة الفلسطينية بكافة أشكالها، مشيراً في نفس الوقت إلى التعاون الدائم بين وزارة التربية والتعليم والاتحادات الرياضية.

وقال أمين برهوش مدير التخطيط إن اجتماعاً موسعاً سيعقد في أمد قريب لمناقشة الخطة الإستراتيجية مع كافة الاتحادات الرياضية وعلى رأسها الرياضة المدرسية، وأشار بدر مكي مدير الإعلام بالأولمبية إلى أن دائرة الإعلام في المرحلة المقبلة ستسلط الضوء على أنشطة الاتحاد الرياضي المدرسي.