وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاب طه أبو خضير...ضحية "الهوس الاسرائيلي"

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 07:56 )
الشاب طه أبو خضير...ضحية "الهوس الاسرائيلي"
القدس- معا- أفرجت شرطة الاحتلال مساء الإثنين عن شاب مقدسي، بعد احتجازه والتحقيق معه عدة ساعات بتهمة "حيازة سكين".

وعلمت وكالة معا أن قوات المستعربين اقتحمت حي شعفاط الواقع شمال مدينة القدس، واعتقلت الشاب طه عمران أبو خضير، أثناء سيره داخل الحي.

وأصدرت شرطة الاحتلال بيانا فور اعتقاله ادعت فيه أن الشاب كان يتقدم باتجاه قوات الاحتلال مشهرا سكينا بيده، وحاول الهرب من المكان الا انه تم اعتقاله، دون وقوع أي اصابات.

وأوضحت أم طه أن اثنين من أفراد المستعربين هاجما نجلها طه، وأوقعوه على الأرض، وقاموا باعتقاله واقتياده الى مركز شرطة "النبي يعقوب" في بيت حنينا، بتهمة "حيازة سكين"، الا أن الشاب ابو خضير أكد وأوضح للمحقق أنه كان في طريقه الى ديوان العائلة القريب من منزله، والسكين التي كانت بحوزته لتقطيع الخبز حيث يوجد عزاء في الديوان لجدته.

ونفى أبو خضير التهمة الموجهة ضده، وأوضح للمحقق على خارطة المنطقة مكان اعتقاله، وهي بالقرب من منزله وديوان العائلة، وهذه المنطقة لا يوجد فيها أي مستوطن أو شرطي لتنفيذ عملية، حتى أفراد الشرطة كانوا متخفين بالزي المدني.

أما والدته فأوضحت أن اعتقال ابنها كان من داخل منطقة سكنية عربية، والسكين الذي كان بحوزته مخصص لتقطيع الخبر فقط، وتسألت والدة الشاب :ماذا لو اطلقت النيران باتجاه طه بحجة "حيازة سكين"؟