وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأهل مهندس فلسطيني للمشاركة في مسابقة تطبيقات الهواتف الخلوية العالمية

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 20:13 )
الجزائر- معا- تأهل المهندس الفلسطيني حسني ابو سمرة للمشاركة في مسابقة "تطبيقات الهواتف الخلوية العالمية" (Mobile World Capital) التي ستعقد في برشلونة الشهر القادم، بعد فوز مشروعه بالمركز الثاني في مسابقة (تحدي الجوال العربي) التي عقدت في الجزائر خلال الفترة ما بين 11-1312016 في الجزائر بمشاركة 23 فريقا من مختلف الدول العربية.

وتعتبر مسابقة " تطبيقات الهواتف الخلوية العالمية" اكبر المسابقات العالمية لتطبيقات الموبايل وتقام بحضور مستثمرين ورجال اعمال واعلام من مختلف ارجاء العالم.

وكان المهندس ابو سمرة قد شارك في عدد من المسابقات العربية بتطبيق الكتروني خاص بسجلات الحمل (Gravi Log) وهو تطبيق طبي للسيدات الحوامل يمكنهن من متابعة الحمل الكترونيا منذ يومه الاول وحتى الولادة، ويساعد اطباء النسائية والولادة على انشاء سجلات طبية الكترونية.

وكان ابو سمرة شارك في مسابقتين بدولتي الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بدعم المجلس الاعلى للابداع والتميز ومساندته، وحظي برعاية سفارة فلسطين بالجزائر التي مكنته من التشبيك مع عدد من المؤسسات الجزائرية ذات العلاقة بالتطبيقات العلمية، وسبقها مشاركته في المنتدى الوطني الاول للمبدعين في فلسطين الذي عقد في ايلول الماضي حظي فيه بتكريم الرئيس محمود عباس.