وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لفوزه بولاية ثانية :حفل عشاء للدكتور ابو عصب

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 19:52 )
لفوزه بولاية ثانية :حفل عشاء للدكتور ابو عصب
القدس - معا -الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- اقامت رابطة جماهير هلال القدس والمجلس الكشفي حفل عشاء لمجلس ادارة هلال القدس بمناسبة رئاسة د.باسم ابو عصب لمجلس الادارة لولاية ثانية وبعد النجاح والانجازات التي قدمها ابو عصب لهلال القدس في السنوات الماضية
وجرى حفل العشاء في مدينة أريحا في بيت المشجع الهلالي يحيى عابدين الذي استضاف ابناء هلال القدس بكل محبة وسرور .

وتخلل الحفل عدة كلمات بدأها عريف الحفل الاعلامي بدر مكي الذي رحب بالحضور شاكرا القائمين على الحفل .

وطالب مكي الجميع الالتفاف حول فريق المحترفين ومساندته في المباراة الاولى من اياب الدوري امام الاشقاء السموع ، واضاف مكي ان لا خوف على الهلال بوجود كوكبه من الاداريين يتقدمهم الدكتور باسم ابو عصب الذي احدث نهضه في المسيرة الهلالية ..

وفي كلمة للمدرب ورئيس رابطة الجمهور امجد طه الذي شكر يحيى عابدين ابن النادي على الاستضافة في بيته وشكر ايضا رابطة الجمهور والمجلس الكشفي على حفل العشاء وشكر ايضا جمال التكروري وابناء ابو صبيح الذين قدموا الحلويات والفواكه في هذا الحفل ..
كما هنأ طه الدكتور باسم ابو عصب والهيئة الادارية على فوزهم في الانتخابات وان جميع ابناء الهلال هم رجال د.ابو عصب وتمنى طه من الجميع التكاثف حول النادي المقدسي ..

وفي كلمة لرئيس المجلس الكشفي لهلال القدس" وجيه الزعانين "والذي بدوره بارك بأسم المجلس الكشفي للدكتور والهيئة الادارية فوزهم في الانتخابات ووعد الزعانين بان تكون كشافة الهلال في احسن صورة كما هو معروف عنها الافضل في الوطن .
وشكر الدكتور باسم ابو عصب رابطة الجماهير والكشافة ويحيى عابدين على استضافتهم لهذا الحفل المميز واكد ابو عصب بانه يشعر بسعادة غامره بوجوده في هلال القدس وانه سعيد ايضا للمهمه الجديده ، واكد ابو عصب ان الادارة قبل عامين باشرت بتوسيع القاعدة الجماهيرية بوجود الاكاديمية ومراكز النادي الثقافي الفني ومركز اللياقة البدنية ..

والخطه القادمه ستكون خلال عامين قادمين باقامة المدينة الرياضية ليكون بيت الهلال بجميع مراكزه في مكان واحد ونادي على مستوى عالمي في كل الامكانيات ويحتضن كل الاسرة الفلسطينية والمقدسية ..
واضاف ابو عصب بان المهمه ليست سهلة لكن سنحققها خلال عامين للانسان المقدسي الذي يكون لديه انتماء واخلاق وهو اساس كل مجتمع .
وقدم نادي هلال القدس درعا تكريميا ليحيى عابدين على استضافته للحفل وعلى انتماءه لهلال القدس ..
كما قدمت رابطة الجماهير الهلالية لوحة فنية للدكتور باسم ابو عصب رئيس النادي على فوزه في الانتخابات رسمها الفنان المبدع وديع خالد .