وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بوليتكنك فلسطين" تشارك في اطلاق شركات "ابداع التكنولوجية الناشئة"

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 16:34 )

رام الله -   معا - شاركت جامعة بوليتكنك فلسطين الاثنين الماضي في حفل إطلاق "شركات إبداع التكنولوجية الناشئة" والذي أقامته "شركة إبداع" في فندق جراند بارك في مدينة رام الله ، حيث اطلقت الاخيرة سبعة من شركاتها التكنولوجية الناشئة بحضور لفيف من الجهات والمؤسسات رفيعة المستوى.


وبحضور  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د. علّام موسى، ووزير الاقتصاد الوطني عبير موسى ،وبمشاركة وحضور  نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير والتنمية ومساعد الرئيس للعلاقات العامة والدولية المهندس أيمن سلطان، ووسام شمروخ مدير مركز التميز لتكنولوجيا المعلومات، فيما شارك  فتحي سلهب والطالبة تمارا سلطان من الجامعة عن مشروعهم الإبداعي في شركة “سبونبل للحلول الذكية” إحدى الشركات التكنولوجية الناشئة و شركة إنطلاقة ممثلة بالدكتور رضوان طهبوب والمهندس نزار عمرو ضمن شراكة شركة كهرباء الجنوب وبلدية دورا وممثلها م. شادي رجوب وم. إبراهيم نصار.

وتخلل الحفل كلمات عدة وعروض متميزة قدمتها الشركة عن الشركات الناشئة المشاركة بحضور مؤسسات وشركات ومستثمرين من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تجدر الاشارة الى ان جامعة بوليتكنك فلسطين هي أحد الشركاء في شركة إبداع مع جامعة القدس والجامعة العربية الأمريكية- جنين وجامعة النجاح الوطنية، حيث حظيت بالمشاركة الأكبر في المشاريع الإبداعية والريادية.