وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل يحسم ديربي بيت لحم امام السالزيان

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 24/01/2016 الساعة: 16:38 )
العمل يحسم ديربي بيت لحم امام السالزيان
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- حسم العمل الكاثوليكي "ديربي بيت لحم" امام السالزيان بالنتيجة 71-50 عندما التقيا في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم ضمن منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

ويعد هذا الفوز الثاني للعمل الكاثوليكي رافعا رصيده إلى 4 نقاط فيما تعتبر الخسارة الثانية للسالزيان، والى التفاصيل:

الربع الأول:

تأثر الفريقان ببرودة الطقس بالخارج، ومال الربع إلى السرعة والعشوائية رافق ذلك إهدار في الفرص خاصة تحت السلة، نقطة من الياس البندك من رمية حرة عززها الياس حوش رد العمل جاء متأخرا في الدقيقة الخامسة بنقطتين عبر عيسى قراعة لكن قابله غالب غطاس بثلاثية معيدا توسيع الفارق 6-2.

وواصل الفريقان اضاعة الكرات المتبادل مع أفضلية للسالزيان مستفيدا من خبرة لاعبيه الذين معظمهم من كبار السن. وأنهى السالزيان الربع لمصلحته بالنتيجة 9-8.

الربع الثاني:

استمر اللعب العشوائي من الفريقين مع تحسن طفيف لشباب العمل الذين استفادوا من لياقتهم البدنية في إرهاق خصمهم وإضعافه وتمكنوا من التقدم للمرة الأولى 18-16 عن طريق ابراهيم جواريش.

وفي النصف الثاني من المباراة دخل العمل أكثر أجواء المباراة وتحرر لاعبيه من حالة الفتور التي سيطرت عليهم ووجدوا طريقهم إلى السلة ووسعوا الفارق لـ 31-24 ونتيجة الربع 23-15.

الربع الثالث:

وسع العمل الكاثوليكي الفارق مستغلا مهارة مايك المصري في التصويب من خارج القوس ولم الكرت من تحت السلة إضافة إلى قراعة وياسين الشرباتي ونجحوا في تعميق الفارق لـ 45-31 مع الدقيقة الخامسة جاء ذلك بفضل توجيهات مدرب الفريق مايك الاعمى.

واستفاد العمل من خزينته على دكة البدلاء على عكس السالزيان الذين عانوا من نقص اللاعبين مما استدعى لدخول مدرب الفريق فؤاد سلمان لمشاركة الفريق باللعب أكثر من مرة.

واعاد مدرب العمل اللاعب رامز زبلح الذي انسجم مع اللاعبين وسجل أكثر من كرة لينتهي الربع 25 -11.

الربع الرابع:

تكافأ الفريقان لعبا ونتيجة 15-15 وعاد الاداء العشوائي ومال اللعب للخشونة حيث خرج جوني بيكي بالاخطاء الخمسة وانتهت المباراة لمصلحة العمل 71-50 .

الحكام: إبراهيم نواورة، جوزيف دبدوب، حسن الخطيب.

سجلها ميرنا مسلم ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية جوني حزبون.

المراقب الفني: فرح قمصية.