وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والاجهزة الامنية يقدمان التهاني للطائفة الارمنية بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 21/01/2016 الساعة: 11:13 )
بيت لحم- معا- قدمت الشرطة والاجهزة الامنية اليوم التهاني للطائفة الارمنية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة وعيد طائفة الارمن في بيت لحم.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة قدم اليوم والي جانبه المحافظ اللواء جبرين البكري وقادة الاجهزة الامنية التهاني لكبار رجال الدين في الطائفة الارمنية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة لدى طائفة الارمن وذلك في كنيسة المهد ببيت لحم.

من جهته نقل العقيد حقوقي علاء الشلبي تحيات وتهاني اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة لرجال الدين وابناء الطائفة الارمنية في بيت لحم وسائر الاراضي المقدسة،  متمنيا ان يعم السلام على كل هذه الارض وبقاع الارض، مؤكدا على قدسية هذه الارض وان مدينة المهد ستبقى تحمل رسالة السلام للعالم اجمع وستبذل الشرطة قصارى جهدها للحفاظ على الامن في بيت لحم ودولة فلسطين عامة وحماية المقدسات الدينية لتشجيع السياحه وتامينها وخاصة في اعياد الميلاد المجيدة.

وأوضح البيان بانه كان في استقبال الوفد رئيس دير وطائفة الارمن الاب خط ونائبه الاب ظهاك والمحامي الاستاذ رائد عمية محامي بطركية الارمن.

من جانبه الاب خط ثمن دور الشرطة والاجهزة الامنية المهم في إنجاح هذه الأعياد والطقوس الدينية والجهود التي بذلت بالحفاظ على الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة وقدم شكره للشرطة والوفد على هذه الزيارة التي قاموا بها لتقديم التهاني لهم وبقائها على اتصال وتواصل معهم.