وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع فتى واصابة اخرين في حادث سير شمال الخليل

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 22/01/2016 الساعة: 10:12 )
مصرع فتى واصابة اخرين في حادث سير شمال الخليل

الخليل- معا- لقي فتى مصرعه، وأصيب اخران، أحدهما في حال الخطر الشديد جراء إصابتهم في حادث سير وقع الليلة بقرية الشيوخ شمال شرق الخليل.

وقالت مصادر محلية لمراسل معا بأن السيارة التي كان يستقلها الثلاثة ارتطمت بعامود كهرباء، واصيب من بداخلها اشخاص، حيث اعلن عن وفاة احدهم واصاية اخرين بجراح خطيرة .

واضافت المصادر وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وعملت على نقلهم إلى مشافي الخليل.

وقال الدكتور شريف الطردي رئيس قسم الطوارئ في مستشفى الميزان التخصصي بأن شابا وصل إلى قسم الطوارئ وهو متوفي، فيما يعمل الأطباء على إنقاذ حياة مصاب آخر وحالته شديدة الخطورة وغير مستقرة.

من جانبه قال الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات لمراسل معا في الخليل: تشير التحقيقات الأولية إلى أن الحادث هو ذاتي وقد نتج عنه وفاة الفتى مجاهد رزق حلايقة 16 عاما واصيب معاذ جمال حلايقة 15 عاما بجراح وصفها الأطباء بالخطرة كما أصيب ايهم محمود حلايقة 17 عاما واصابته متوسطة".

واضاف بان الشرطة تحقق في الحادث وتم إعلام رئيس النيابة.

من جانبه قال رئيس نيابات شمال وجنوب الخليل علاء التميمي: نعزي عائلة الفقيد ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين، تم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة مستشفى الخليل الحكومي تمهيدا لتسليمها لعائلته يوم غد الجمعة، ونحن في انتظار تقرير خبراء المرور في الشرطة لمعرفة أسباب الحادث".