وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة قلقيلية تعلن القاء القبض على قتلة الفتاة وفاء وهدان 29 عاما

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 17:54 )
قلقيلية - معا -كشف مدير شرطة قلقيلية العقيد علي الجمالي عن القاء القبض على قتلة الفتاة وفاء وهدان 29 عاما امس الاول .

واوضح الجمالي خلال مؤتمر صحفي عقده بمكتبه اليوم انه تم القاء القبض على ثلاثة متهمين اعترفوا خلال التحقيق معهم بارتكابهم الجريمة .

وقال النقيب مؤيد عباس مدير ادارة المباحث العامة ان المتهمين اعترفو ابارتكاب الجريمة من خلال استدراج المغدورة الى المنطقة الشرقية من المدينة بسيارة غير قانونية وقتلها داخل السيارة من خلال اطلاق النار عليها من مسدس.

وبين عباس انه وخلال التحقيق مع المتهمين الذين لا تربطهم صلة مباشرة مع الفتاة وانما صلة قرابة من درجة بعيدة اعترفوا انهم قامو بذلك بدواعي الحفاظ على شرف العائلة.

وبالعودة الى الجمالي الذي قال انه جرى تحويل المتهمين للنيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم ليتم تحويلهم الى القضاء.

وطالب الجمالي المواطنين في محافظة قلقيلية بضرورة التعاون مع شرطة المحافظة والتبليغ عن اية حركات تثير الشكوك وذلك من اجل الكشف عن اية جرائم يخطط لها قبل وقوعها .

هذا وباشرت نيابة قلقيلية اليوم بالتحقيق في قضيتين هزتا مدينة قلقيلية في الايام القليلة الماضية وهي قضية اختطاف طفل في السادسة من عمره وقضية قتل الفتاة وهدان بعد انجازهما وكشف ملابساتهما بسرعة غير متوقعة مما اظهر حالة من الارتياح والاطئنان لدى المواطنين في محافظة قلقيلية والذين اشادوا بدور مدير شرطة قلقيلية علي الجمالة ووكيل نيابتها الاستاذ مقداد حطاب وقادة الاجهزة الامنية.