وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سلوان لكرة السلة يستعد لخوض مباراته الأولى أمام بيت صفافا

نشر بتاريخ: 23/01/2016 ( آخر تحديث: 23/01/2016 الساعة: 13:23 )
نادي سلوان لكرة السلة يستعد لخوض مباراته الأولى أمام بيت صفافا
القدس - معا : يستعد فريق نادي سلوان الرياضي لكرة السلة لخوض أولى مبارياته يوم السبت ضمن دوري الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، حيث يلاقي فريق نادي بيت صفافا، في أولى مباريات الدوري.

وقال مأمون قاسم مسؤول الفرق المساندة في نادي سلوان: "تعتبر المباراة الأولى لفريق كرة السلة، من حيث أنه حديث النشأة، ولكن لدينا فرصة قوية في الصعود من الدرجة الثالثة إلى الثانية وفقاً لتصنيف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة". مضيفاً أن تشكيل الفريق يشكل إنجازا من إنجازات النادي إلى جانب فريق الكرة القدم الذي يمتلك باعاً طويلا من النجاح في مسيرته الكروية.
وأضاف قاسم أن فكرة تكوين الفريق جاءت بهدف توجيه الشباب الصاعد إلى الوجهة الرياضية السليمة والنشاطات المفيدة، وتدريبهم نحو الاحتراف، والتعزيز من التفافهم حول ناديهم الذي أصبح مستهدفاً من قبل الاحتلال الإسرائيلي وتهديد الاستيطان.

وثمن قاسم التبرع الكريم الذي تقدم به رجل الأعمال المقدسي صلاح عمر عطا الله من ملابس اللاعبين والأدوات الرياضية، مشيراً إلى أن الفريق يعمد إلى عقد التدريبات داخل القاعات المغلقة بتكلفة 250 شيكل للتدريب الواحد.
ويتشكل الفريق من 15 لاعباً بقيادة مدرب وقائد الفريق أحمد سفيان بزبز، بالإضافة إلى كل من: مؤيد بيضون، باسل أبو ذياب، محمد سفيان بزبز، محمد رسلان بزبز، أمير يغمور، سيف عبيد، أيمن أبو الهوى، عمار بزبز، رأفت الطويل، محمد أبو سنينة، علي النتشة، محمد محسن، فارس أبو سنينة، وصالح درباس.

من جانبه، أكد كابتن الفريق أحمد بزبز أن زملاءه على أتم الاستعداد لمواجهة فريق بيت صفافا، حيث قال إن لاعبي الفريق يتمتعون بقدرِ عالِ من المسؤولية والالتزام والانتماء لناديهم، وبدأنا بعقد تدريباتنا ثلاث مرات أسبوعيا، ومستعدون لملاقاة خصم قوي يوم السبت القادم.
بدوره أثنى جمال عديلة رئيس الهيئة الإدارية للنادي على الجهد العظيم الذي يبذله لاعبو الفريق، وما أظهروه من انتماء واضح لناديهم، قائلاً أن اللاعبين متحمسون جدا لمباراتهم الأولى ونحن بدورنا نتمنى لهم كل التوفيق لهم في بداية مسيرتهم التي ستكون حافلة بالإنجازات بإذن الله.
--