وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكوندو يتوج أبطال بطولة فلسطين الثانية "للبومسي" في غزة

نشر بتاريخ: 23/01/2016 ( آخر تحديث: 23/01/2016 الساعة: 15:11 )
اتحاد التايكوندو يتوج أبطال بطولة فلسطين الثانية "للبومسي" في غزة
غزة- معا - دائرة الاعلام :برعاية اللجنة الاولمبية فقد احتفل الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو بتتويج أبطال بطولة فلسطين الثانية لفن "البومسي" والتي أقيمت داخل صالة نادي غزة الرياضي المغطاة مساء الجمعة في منطقة السودانية شمال قطاع غزة .

وأقيمت فعاليات هذه البطولة بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ,و أ. عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية ,و أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، و أحمد مبروك نائب رئيس اتحاد التايكوندو و أعضاء مجلس ادارة الاتحاد .

وجرت البطولة بمشاركة اكثر من 184 لاعبا ولاعبة، في تصفيات هذه البطولة أكثر من 11 ناديا من مختلف محافظات قطاع غزة بمختلف الفئات العمرية .

وخلال الكلمة المركزية لتتويج الأبطال أشاد الدكتور أسعد المجدلاوي بمجلس ادارة اتحاد التايكوندو على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية من خلال العمل على توسيع رقعة انتشار اللعبة وازدياد عدد منتسبيها بشكل كبير في محافظات القطاع، وزيادة عدد الاندية التابعة للجمعية العمومية .

وأشار المجدلاوي أن المستوى الذي يقدمه اللاعبين اليوم قياسا بعدد سنوات ممارسة اللعبة هو شيء يدعو للفخر والاعتزاز، مؤكدا على دعم اللجنة الأولمبية لهذه اللعبة موجها شكره لأهالي اللاعبين الداعمين لوجستيا و ماديا لأبنائهم لحثهم على مواصلة اللعب و الحفاظ عليهم في هذا المجال .

ونقل المجدلاوي تحيات رئيس اللجنة الأولمبية سيادة اللواء جبريل الرجوب لجميع الحضور مؤكدا على حرص اللواء على دعم كافة الألعاب لا سيما الألعاب الفردية كلعبة التايكوندو .

وبدات فعاليات البطولة منذ ساعات الصباح من اجل تصنيف اللاعبين واوزانهم ،كما شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين واللاعبات بمختلف الفئات العمرية، ولاقت تفاعلا كبيرا واستحسانا من الحضور واهالي اللاعبين.

كما تم في ختام المنافسات تتويج الأبطال بمنحهم الميداليات الذهبية و الفضية و حصل العميد غزة الرياضي على كاس هذه البطولة .