وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : نجاح ساحق لبطولات الناشئين لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 23/01/2016 ( آخر تحديث: 23/01/2016 الساعة: 22:38 )
غزة : نجاح ساحق لبطولات الناشئين لكرة الطاولة
غزة - معا - أمين عام الاتحاد / مصباح العسقلاني :نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبرعاية اللجنة المركزية الرياضية لشرق مدينة غزة صباح يوم السبت الموافق 23/1/2016 وعلى صالة وزارة الشباب والرياضة في النادي الأهلي بغزة ثلاث بطولات في آن واحد وشملت الناشئين مواليد 1998 والأشبال مواليد 2001 والبراعم مواليد 2004، وقد شارك في هذه البطولة 72 لاعب وكان أقواها بطولة الناشئين والتي شهدت الندية بين معظم اللاعبين.

وقد وصل إلى دور الثمانية كل من محمد رحيم وأحمد مهدي و حسام أبو شنب وبهاء الخطيب وعبد الرحمن داود ومحمود اقطيفان وعبد الرحمن النفار وحمزة نصار .

وكان نظام البطولة بنظام المجموعات واللعب بدوري كامل من دور واحد وبعد ذلك كان خروج المغلوب من مرة واحدة وقد وصل إلى المباراة النهائية بهاء الخطيب من نادي حطين بعد فوزه على محمد ارحيم 3/2، واللاعب عبد الرحمن النفار من النادي الأهلي الفلسطيني بعد فوزه على اللاعب عبد الرحمن داود 3/1، وأقيمت المباراة النهائية بحضور جمهور غفير من عشاق هذه اللعبة ورئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والسيد بكر مرتجى ممثل عن اللجنة الرياضية لشرق غزة والتي شملت عبد الرحمن النفار وبهاء الخطيب والتي انتهت لصالح لاعب النادي الأهلي عبد الرحمن النفار 3/1.
كما شملت بطولة مواليد 2001 للأشبال ندية في معظم لقاءاتها والتي شارك فيها 32 لاعب، وصل إلى الأدوار النهائية في هذه البطولة كل من عبد الرحمن داود من نادي فلسطين وأحمد مهدي من خدمات المغازي وعلي أبو كرش من نادي الصداقة وهاشم أبو شمالة وقد وصل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق كل من عبد الرحمن داود من نادي فلسطين وعلي أبو كرش من نادي الصداقة، وكان اللقاء بين هذان اللاعبان قوي جداً وانتهى بفوز عبد الرحمن داود بنتيجة 3/1 وعلى أبو كرش وصيفاً.

أما بطولة البراعم
التي شملت على 12 لاعب من أقوى اللاعبين والتي أسفت عن وصول اللاعبان على أبو كرش من الصداقة وكرم حماد من شباب فح إلى المباراة النهائية والتي فاز فيها اللاعب على أبو كرش 3/صفر وحصل كرم حماد على الوصافة.
وتم تتويج جميع اللاعبين الفائزين والحكام وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والحاج الأستاذ بكر مرتجى من اللجنة المركزية الرياضية لغرب غزة ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ أحمد محيسن .

الحكام والإشراف على البطولات :
الأستاذ مصباح العسقلاني ، الأستاذ محمود أبو شرار والحكام الأستاذ محمد صمامه والأستاذ حميد حسب الله، والأستاذ إبراهيم الخطيب، والأستاذ البابا.
وفي نهاية الحفل قام السيد بكر مرتجي بالشكر إل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ووعد بالمزيد من الدعم لهذا الاتحاد وكما شكر السيد أحمد محيسن رئيس الاتحاد كل من ساهم في نجاح هذا المهرجان الكبير والذي من وجهة نظرة انه عرس رياضي للشباب.