وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تطالب البرلمانات الاسلامية الوقوف بحزم امام انتهاكات اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/01/2016 ( آخر تحديث: 24/01/2016 الساعة: 18:45 )
بغداد- معا- طالب خالد مسمار رئيس وفد المجلس الوطني الفلسطيني المشارك في الدورة الحادية عشرة لاتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي في بغداد بضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة من اجل حماية القدس والشعب الفلسطيني من الانتهاكات اليومية والجرائم الاسرائيلية.
واكد مسمار خلال كلمة له امام المجتمعين ان الاحتلال يتربص بنا ويصادر ارضنا بقوة السلاح، ورغم ذلك فان شعبنا ما زال صامدا يتحدى الاحتلال البغيض بصدره العاري، متسلحا بارادة والعزيمة وسيبقي صامدا ومدافعا عن الامتين العربية والإسلامية في وجه قوة غاشمة مدعومة من الادارة الامريكية.
واكد على أن سلطات الاحتلال لم تكتف بآلاف الاعتقالات في السجون ومئات المبعدين عن القدس وعن ارض الوطن والقتل اليومي الميداني لابنائنا وبناتنا بدم بارد امام كاميرات العالم بل انها تعتقل جثمان الشهداء ويأسرونه في ثلاجات الموت.
ودعا الى ضرورة حماية المسجد الاقصى والشعب الفلسطيني من الاحتلال الذي تمادا امام صمت العرب والمسلمين.
وشدد على ان الرئيس ابو مازن بذل و يبذل جهودا جبارة للحصول على الاعترافات الدولية ورفع العلم الفلسطيني في الامم المتحدة ومناشدته للمجتمع الدولي كي يولي اهمتام بالقضية الفلسطينية، وأكد أن الانحياز الامريكي لاسرائيل يزداد يوما بعد يوم رغم المخالفات الاسرائيلية وتحدياتها.