وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخيم شهداء القدس الشتوي يزور محافظ اريحا

نشر بتاريخ: 24/01/2016 ( آخر تحديث: 24/01/2016 الساعة: 18:49 )
مخيم شهداء القدس الشتوي يزور محافظ اريحا
اريحا- معا- استقبل محافظ اريحا والاغوار العميد ماجد الفتياني في مكتبه، اليوم الاحد، المشاركين في مخيم شهداء القدس الذي ينظمة اتحاد الشباب الديمقراطي وكتلة الوحدة الطلابية الاطار الشبابي في الجيهة الديمقراطية.

ورحب الفتياني بالمبادرات الشبابية التي تقوم على تنمية وتطوير قدرات الشباب في مواجهة التحديات التي يواجهها الشعب من الاحتلال، وانتشار افة المخدرات بين الشباب، واهمية محاربتها لخطورتها على المجتع والفرد الفلسطيني.
واكد على دور الشباب في هذه المرحلة التي يواجه بها الشعب انتهاكات الاحتلال من قتل واعتقال ومصادرة اراضي المواطنين وهدم منازلهم، مؤكدا على الدور الذي يلعبه الشباب في المقاومة الشعبية في كافة انحاء الوطن، متمنيا لهم التوفيق في هذا المخيم، كما ان هذه المحافظة في خدمة ابناء شعبنا دون اي تميز.

واجاب الفتياني على بعض الاسئلة والاستفسارات التي طرحها المشاركين عليه، وقدمت المشاركة روان ابو ليمونة شرحا مفصلا عن المخيم، والهدف من تنظيمه، وبرنامجه الوطني والثقافي والاجتماعي والترفيهي.
وشكر صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية واتحاد الشباب الديمقراطي وكتلة الوحدة الطلابية، في نهاية اللقاء، المحافظ الفتياني على حسن استقبال المشاركين في المخيم.