وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة تعلن تأجيل الانتخابات بسبب حالة الجو وجاهزية غزة

نشر بتاريخ: 25/01/2016 ( آخر تحديث: 25/01/2016 الساعة: 15:23 )
الرابطة تعلن تأجيل الانتخابات بسبب حالة الجو وجاهزية غزة
رام الله – معا - الناطق الاعلامي - اعلنت ادارة تسير اعمال رابطة الصحفيين الرياضيين عن تأجيل الموعد المقترح لعقد انتخابات الرابطة وذلك بسبب الظروف الجوية وأوضاع الزملاء في قطاع غزة .

ففي بيان صحفي صادر عن ادارة تسير الرابطة اكدت فيه تمسكها بالسعي الجدي والحقيقي لإجراء الانتخابات لإدارة الرابطة كاستحقاق ملح وضروري وخاصة ان السقف الزمني للهيئة الادارية قد انتهى في اواخر عام 2014 لتبقى الهيئة الادارية الحالية مسيرة للإعمال وفق النظام والقانون .
وأضاف البيان " ان جملة الظروف التي مرت بها الحالة العامة اعاقت اجراء الانتخابات في موعدها مما تطلب العمل بكل جدية مع كل الغيورين والحريصين ، فقد كان من المقترح ان تعقد الانتخابات قبل نهاية هذا الشهر الا ان الظروف الجوية العاصفة تحول دون ذلك . اضافة الى ضرورة التوافق على الجاهزية بين شقي الوطن بموعد يتناسب مع الجميع ".

وكشف البيان ان الانتخابات ستجري على قاعدة التمثيل المسحوب عليه في الوطن 60 الى 40 بين الضفة وغزة .
على ان ترحل الانتخابات الى موعد اقصاه نهاية الشهر القادم "شهر شباط" وهي فترة كافية للأشقاء في قطاع غزة للإعلان عن الاسماء وفتح باب الطعون وتشكيل لجنة الاشراف .

مع العلم ان الوقت لم يسعف لجنة الاشراف للاجتماع وتلقي الترشيحات وفق التواريخ السابقة ، لجنة الاشراف تضم كل من " وكيل وزارة الاعلام د. محمود خليفة وممثلا عن نقابة الصحفيين وممثلا عن رابطة الصحفيين والاستاذ منذر مسالمة -اللجنة الاولمبية والأستاذ ابراهيم ملحم والدكتور مازن الخطيب والنائب جهاد طمليه " .